leftlogo

سهرة الأربع مع رضا البحراوي في Cairo Jazz وإيهاب توفيق في Sky Rim

A A A
سهرة أصدقاء
سهر بالخارج

السهر مع الأصدقاء شيء ممتع، لكن تتضاعف هذه المتعة بالسهر وحضور حفلات حية لنجمكم المُفضل، وعلى الرغم من إننا اعتدنا على سهرات الخميس، إلا أن فريق "Food Today" هيغير مفهوم السهرات لتكون يوم الأربعاء، نجمع لكم سهرات اليوم المميزة مع النجم رضا البحراوي والمطرب إيهاب توفيق، لتختار ما يناسب مودك.

Cairo Jazz Club


في واحد من أشهر أماكن السهر بالعجوزة والشيخ زايد، يمكنك الاستمتاع بسهرة لا تُنسى مع أصدقائك في "Cairo Jazz"، الذي يوفر حفلات Dj بشكل يومي، بجانب حفلات المغنيين التي يتم الإعلان عنها على صفحة المكان على السوشيال ميديا.

وفريقنا قرر ترشيح أفضل الأطباق التي ستزيد من روعة سهرتك، لا شك أن بيتزا المارجريتا عندهم من أشهر الأصناف طلبًا وكذلك الفولكانو.

 

أما "ناتشوز فيستا "فيتم تحضيرها بطريقة خاصة جدًا وتتكون من شيبس التورتيلا مع لحم مفروم وصوص جبنة شيدر وهالبينو، ويشمل أيضًا منيو المكان العديد من الأطباق الرئيسية والسندوتشات التي ستنال إعجابك وتكمل متعة الليلة.


رضا البحراوي في Cairo Jazz


إن ذهبت إلى المكان يوم الأربعاء 10 أغسطس سيمكنك الاستمتاع بحفلة حية للمغني "رضا البحراوي"، الذي سيقدم بعض الأغاني المُفضلة للجمهور وأحدث أغانيه في Cairo Jazz فرع الشيخ زايد، ذلك بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بالموسيقى المميزة من DJ Saddam الذي سيلعب سحره على الدي جي بأفضل الأغاني الشعبية المُفضلة للناس.

Sky Rim


يجمع مطعم Sky Rim بالمقطم بين الفيو الرائع والوجبات المختلفة ليكون من أفضل الأماكن للخروج والسهر مع أصدقائك، لتستمتع بالوقت في مكان بعيد عن ضوضاء المدينة مع مشاهدة مصر من الأعلى، كل ذلك بجانب الأكلات المتنوعة من بداية من الأكل الإيطالي من البيتزا والباستا والريزوتو إلى الأطباق العالمية الأخرى التي تناسب جميع الأذواق، كما يقيم المكان حفلات حية بشكل إسبوعي ويعلن عنها في جدول مميز.


إيهاب توفيق في Sky Rim


يمكنك الرجوع بالزمن إلى التسعينات بأفضل الأغاني وقتها مع المطرب "إيهاب توفيق" إن ذهبت إلى Sky Rim المقطم يوم الأربعاء 10 أغسطس، لتتمكن من الاستمتاع بسهرة مثالية مع أصدقائك والرقص والغناء على ألأحان موسيقى إهاب توفيق التي كبرنا عليها، بجانب عرض حي من الراقصة Lidiane Souza وDj Teddy لنشر جرعة من الحماس والبهجة في المكان.

رضا البحراوي في Cairo jazz رضا البحراوي في Cairo jazz
Cairo من حفلات Cairo jazz
إيهاب توفيق في Sky Rim إيهاب توفيق في Sky Rim
Sky Rim من أكلات Sky Rim


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022