leftlogo

سهرة الويك إند ليها طعم تاني.. استمتع مع أصحابك بأكلات إيطالية وفرنسية

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام في المطعم
بعد أسبوع مليء بالعمل تستحق مكافئة نفسك بخروجة تليق بك في نهاية الأسبوع، فيوم الخميس هو المُفضل للعديد من الأشخاص، فيمكنك السهر مع أصدقائك بالخارج دون القلق من الإيقاظ مبكرًا اليوم التالي، ولكي تستمتع بخروجة رائعة عليك اختيار المكان بعناية، فريق Food Today سيوفر عليك هذه الحيرة بترشيحاتنا لبعض الأماكن المتميزة في تقدم أكلات متنوعة في أجواء رائعة مناسبة للسهر مع الأصدقاء.

Casa Talia


مطعم فرنسي سيستقبلك في الشيخ زايد بروائح وأشكال الأطباق اللذيذة التي يقدمونها، وستجعلك في حيرة أكبر عند اختيار ما ستأكله، ولكن عليك بالتأكيد تجربة شوربة البصل الفرنسية الكلاسيكية الغنية بجبن "إيمينتال" والتي ستشعرك بالدفء، ثم تنغمس في المقبلات، مثل لفائف الجبن المحشوة بخلطة الجبن وأعشاب السمسم الأسود، والتي تقدم مع صلصة طماطم مجففة.

أما عن الطبق الرئيسي في مطعم Casa Talia فيمكنك أن تستمتع بالعديد من الأصناف اللذيذة، مثل الطبق الفرنسي المميز "Veal Milanese & Pomme Aligot"، والمكون من شريحة لحم بتلو مقرمشة ومقدمة مع صلصة "بارميجيانو" بزبدة الليمون، إلى جانب البطاطا المهروسة بالجبن والجزر المحمص مع طماطم وجرجير بصلصة البلسميك.

Ni


يجمع المكان بين اثنين من أفضل مطابخ العالم، الياباني والإيطالي، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفتين وديكور مستوحى من البلدين، وينقسم المنيو إلى جزئين في مطعم Ni، جزء خاص بالطعام الإيطالي المكون من البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات، لتستمتع بكل هذه الأطباق في فرعي المطعم بالتجمع الخامس والشيخ زايد.

وفي الجزء الثاني من منيو Ni Café  ستجد قائمة الأكل الياباني، والذي يحتوي على النودلز وقطع السوشي المختلفة، ولم يقف عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر والستيك أيضًا، كما تتواجد وجبات متخصصة بأسماء البلدان مثل وجبة الإفطار "لندن" المكونة من سجق اللحم، طماطم مشوية، بطاطس "هاش"، فاصوليا مطهية مع المشروم والخبز الأبيض.

BBQ Bros


لأن شوي البرجر يعد من أهم الأشياء التي تضيف النكهة اللذيذة إلى السندوتش وتجعل اللحم "جوسي"، فيمكنك تجربة البرجر في مطعم  BBQ Brosبفروعه المتفرقة في القاهرة والساحل والجونة، والذي يقدم أشهى أصناف المأكولات واللحوم المشوية وسندوتشات البرجر، بالإضافات المتنوعة في المساحة الخارجية للمطعم، كما يقدم الأطباق المميزة والنكهات المعاصرة، لتستمتع بمذاق الشواء بطريقتهم المميزة.

ويمكنك في المطعم الاستمتاع بأشهى الأطباق المشوية على الفحم وحفلات الباربيكيو، حيث أنه يحترف في إعداد جميع أنواع اللحوم ولذلك فهو يقدم أفضل سندوتشات البرجر التي تُحضر أمامك على الشواية، ويتم شواء الوجبة ببطء فوق حرارة منخفضة وغير مباشرة لتستمتع بتجربة باربيكيو لا مثيل لها، كما يمكنك اختيار إضافاتك بداخل السندوتش بنفسك.

SASS


يعتبر من أشهر الأماكن في منطقة الزمالك، ولكن بعيدًا عن الأجواء المذهلة والحفلات والسهرات الرائعة، فسوف تجد قائمة طعام بها العديد من الأطباق العالمية، والسوشي بأنواعه المختلفة، بالإضافة لقائمة كاملة للغداء، فستجد أطباق اللحوم والدجاج والباستا، وأشهى المأكولات البحرية المتنوعة، أما الحلويات فلديه ألذ الأصناف وكذلك المشروبات.
 أكلات متنوعة من Casa Talia


البرجر المشوي وأكلات أخرى من BBQ Bros

 الاستمتاع بالباستا الإيطالي في Ni Cafe

 تناول الطعام في SASS
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022