leftlogo

سوشي بنص التمن في Sonata Sushi وأطباق آسيوية مينفعش تفوتك

A A A
سوشي
امرأة تتناول السوشي

خبر مبهج لعشاق السوشي، تستطيع الآن أن تأكل الكمية التي تريدها من الأصناف المختلفة للسوشي دون أن يكلفك ذلك الكثير، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى 11 شارع الميرغني بمصر الجديدة وستجد هناك Sonata Sushi أحدث مطاعم السوشي الذي تم افتتاحه مؤخرًا ومنذ الافتتاح وهو يفاجئ عشاق السوشي من فترة إلى أخرى وفي المناسبات بأقوى العروض على القطعة والكومبو، ليعرض عليك فريق "Food Today" أجدد عروض "سوناتا سوشي" بالسطور التالية.

عروض Sonata Sushi


يقدم مطعم Sonata Sushi عدد متنوع من أكلات المطبخ الأسيوي، التي يتم إعدادها على يد أفضل الطهاة ويتميز بأنه يجمع بين الجودة والسعر المناسب، وهي معادلة صعب إيجادها.

 

كما يقدم المكان وجبات كومبو بأسعار مناسبة جدا خصوصًا بعد العرض الخالي، فالمطعم يوفر خصم 50% على كل المنيو من الأطباق الآسيوية المختلفة وعلى كومبو السوشي.

عرض السوشي


بعرض مغري على السوشي يصل إلى 50% خصم على كومبو السوشي ستستمتع بتناول الكمية التي تريدها، فيوفر مطعم Sonata Sushi ثلاث وجبات كومبو، لتتكون الأولى من 15 قطعة سوشي بسعر 120 بدلًا من 240، والوجبة الثانية 25 قطعة بسعر 200 جنيه بدلًا من 400، أما إن كنتم مجموعة أصدقاء فيمكنكم طلب وجبة 60 قطعة سوشي بسعر 480 بدلًا من 960 جنيه.


كما يوفر المطعم أيضًا عرض "All you can eat" أي كل ما يمكنك تناوله من المطعم أيام الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع بسعر 250 جنيه غير شامل الخدمة.

 

تأكل إيه في Sonata Sushi


يقدم المطعم أفضل أطباق المأكولات البحرية واللحوم والخضراوات، التي تحضر طازجة وبغاية الاحتراف، لذلك وجبة السوشي في هذا المكان تعتبر فريدة من نوعها ، فيتم تحضيرها بمختلف الوصفات والإضافات، التي توفر اختيارات عديدة للأكل.

 

ومن ضمن الأصناف المتنوعة في المنيو ستجد اختراع جديد عبارة عن قطع السلمون والجمبري المحشوة بالجبنة تشبه الموتزاريلا ستيك، طعمها رهيب ويستحق التجربة، أما شوربة السي فود فطعم المكونات بها مختلف عن أي شوربة تذوقتها من قبل ويكمن السر في التوابل لديهم، كما أن النودلز بالصوص الذي تختاره مميزة جدا في Sonata Sushi.

الأجواء في Sonata Sushi


ديكور مطعم Sonata Sushi اعتمد على الشياكة والبساطة أيضا، الجو داخل المطعم هادئ بشكل مغري لكي تطيل قعدتك به، الموسيقى التي ستكون في الخلفية أثناء تناولك لطبقك تشعرك أنك في مكان بعيد عن أرض الواقع، هو حقا مكان مريح نفسيا.
الأكل في Sonata Sushi الأكل في Sonata Sushi

Sonata Sushi عرض السوشي من Sonata Sushi

من عروض الأكل في Sonata Sushi من عروض الأكل في Sonata Sushi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022