leftlogo

سوشي ووكسات ولا برجر وشاورمات.. 4 عربيات في الساحل مينفعش تفوتك

A A A
laffa
Laffa

لطالما كانت الوجبات السريعة هي المفضلة بالنسبة لنا، بل كانت جزءًا من حياتنا كمصريين، وبالتحديد الوجبات السريعة على العربة، من الرجل الذي كان يبيع البطاطا الحلوة إلى ذلك الرائحة  المنبعثة من عربة الكبدة والسجق وحتى البائع الذي يقدم سندوتشات الفول والطعمية والجبن في شوارع مصر المختلفة. 

 كل ذلك تغير مع مرور الوقت، وتحولت عربات الطعام إلى شاحنات طعام، وبدلاً من النزول إلى الشارع، تتوقف الشاحنة في مكان معين ، وتذهب أنت إليها، وأصبحت الأطباق مختلفة، لم تعد مقتصرة على الكبدة والسجق أو حتى السندوتشات البسيطة ولكن  أصبحت الأطباق أكثر تعقيدًا، يمكنك الحصول على برجر وشاورما وبطاطس، وبدأت هذه العربات في القاهرة، ولكن دون توقف،  أحدثوا ضجة كبيرة على الساحل الشمالي وإليكم أفضل عربات الساحل الشمالي في السطور التالية. 


Holy Bun 

الموسم الأول لـ Holy Bun في الساحل فإذا كنت تشتهي البرجر ولكن ليس أي برجر، ولكن لحم أنجوس في الخبز المخصص لهم مع البطاطس وصوص الجبن، يمكنك الذهاب إلى Holy Bun، فرعهم الأول في ديبلو والآخر في هاسيندا وايت.

BRGR 


يعد أول مكان يقدم فكرة عربات الأكل في مصر، وكان ذلك في عام 2015 وبالتحديد في الساحل الشمالي، ومن بعدها افتتح فروعا في العديد من مدن القاهرة، وبجانب تميزه في ساندوتشات البرجر، يقدم الميني بان كيك والآيس كريم، The BRGR Truck.

 

ويقدم أيضا  3 أنواع من سندوتشات البرجر "Original"؛ وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز على طريقة سبونج بوب الأصلية، وإن كنت من محبي الأطعمة الحارة يمكنك طلب "J Bomb" لأنه يقدم بقطع الهالبينو، ويوجد أيضاً أنواعا مختلفة من السلطات المميزة بالصوصات التي تُقدم معها. 

Tacosan 

لطالما أذهل مطعم Tacosan رواده بفضل الاندماج الرائع للمأكولات المكسيكية واليابانية  مثل السوشي بوريتو والوكسات، يمكنك إيجاد Takosan في Diplo و Hacienda White. 


Laffa 


إذا كنت تشتهي الشاورما أو مكسات شرقية إلى حد ما، يمكنك الذهاب إلى Laffa، هو يقدمون الشاورما في عيش الطابون أو عيش الصاج، مع البطاطس المقلية وأنواع مختلفة من السلطة، يمكنك إيجاد Laffa Truck في Hacienda Bay. 
brgr
Holy Bun 
laffa

laffatacosan
Tacosan 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022