leftlogo

"سويت أند دايت" وصل حدائق الأهرام. حلويات من غير كالوريز

A A A
بسبوسة دايت
البسبوسة اللايت

في محاولة منهم لصناعة منتج صحي لمحبي الحلويات من الرياضيين ومرضى السكر، مطعم "سويت أند دايت" متخصص في صناعة الحلويات الدايت، بمقدار سكر خفيف جدًا يكاد لا يذكر وبنفس الطعم الحلويات العادية، لذلك إذا كنت من هواة ممارسة الرياضة والجسم الرشيق، أو إذا كنت مريض سكر، شعار المكان " طعم لذيذ وكالوريز مفيش" وبالمناسبة المخبز حقق نجاحا كبيرا جدًا في خلال أولى أيام افتتاحه في مدينة نصر وحدائق الأهرام.. وإليكم عروض سويت آند دايت الموجودة في الفرع الجديد في حدائق الأهرام.


سويت آند دايت 

استهل "سويت أند دايت" أول فروعه في منطقة المهندسين من أقل من 10 أيام، وبالرغم من زيادة الطلب عليه، قرر أنه يتفرغ لإفتتاح فرع جديد في مدينة نصر، والحقيقة أنه بمجرد دخوله المهندسين، وهو يحقق ثقة وحب يوم بعد يوم من رواده ومحبيه.

 

وفكرة المطعم بالكامل تدور حول صناعة حلويات ولكن بسعرات حرارية خفيفة وسكر أقل ليناسب الرياضيين ومرضى السكر وحتى الأشخاص الذين لا يفضلون طعم السكر في أكلهم، ويؤكد المطعم أن جميع الحلويات الموجودة مصنوعة من مواد طبيعية وبدون سكر أو شربات. 

العروض الجديدة بمناسبة الإفتتاح

افتتح سويت آند دايت فرع جديد في حدائق الأهرام بعد أيام قليلة من افتتاحه في مدينة نصر، في محاولة للوصول لأكبر عدد من السكان وغزو مصر بأكملها، وبمناسبة الافتتاح، يقدم المطعم عرضا خاصا على البسبوسة اللايت، عند شرائك كيلو ستحصل على نصف كيلو إضافي مجاني من المحل بـ 190 جنيه فقط، وأيضًا ضمن عروض الافتتاح، التوصيل مجاني لسكان مدينة نصر ومصر الجديدة. 

المنتجات المستخدمة في الحلويات 

يستخدم سويت أند دايت في إعداد منتجاتهم الحبوب والعسل الأبيض كبديل عن السكر وكذلك لا يستخدمون الدقيق الأبيض إطلاقًا، حتى الزيوت فهم يستبدلون السمن والزبد والزيوت النباتية، بزيت الزيتون وزيت جوز الهند الذي يعطي منتجاتهم مذاق خاص، ويمكنك الاتصال بهم لطلب المنتجات وهو يوصلون المنتجات طازجة حتى باب منزلك. 

منتجات سويت أند دايت 

من الأشياء الملفتة للنظر بالمنتجات التي يقدمها سويت أند دايت، هي البسبوسة لأنها لا تشبه أي نوع بسبوسة موجودة في الأسواق، ولكنها بأطعمة مختلفة ومنها بسبوسة نسكافية، بسبوسة مانجو، بسبوسة رمان، بسبوسة برتقال، بسبوسة تفاح، بسبوسة عناب، بسبوسة توت، بسبوسة فراولة، بسبوسة لوتس، بسبوسة نوتيلا، بسبوسة فستق، بسبوسة بالزعفران وبسبوسة أناناس. 

سويت أند دايت موجود فين ؟

3 مبنى 10 عمارات التوفيقية خلف مسجد المعصراوي الحي الثامن مدينة نصر. 
بسبوسة دايت
بسبوسة فستق 
سويت
بسبوسة قشطة 
بسبوسة لوتسس
بسبوسة لوتس 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022