leftlogo

شجع المصري ...دليلك لأفضل 5 مطاعم برجر مصرية بجودة عالية تنافس العالمية

A A A
fast-food (1)
مطاعم برجر مصرية
في ظل قيام الكثيرين بالبحث عن مطاعم مصرية تقدم أكلات بجودة عالية وبنفس سعر المنتجات العالمية أو أقل، لذلك Food Today ترشح لك أفضل مطاعم مصرية مقدمة للبرجر.

Maine

يعتمد مطعم maine على تقديم خمس أطباق برجر فقط، الطبق الأول ذكرناه سابقا ويسمي "برجر أولد فيثفول"، والطبق الثاني "برجر جولد ميدل تشيز" وبداخله (قطعة برجر مغطاة بصوص جبنة ناتشو وجبنة شيدر حمراء ذائبة ومغطاة ببصل مكرمل و مخلل)، والطبق الثالث "برجر أنجوس بالجمبري" وهو (برجر لحم انجوس، جمبرى المشوى مع صوص التارتار، خس، طماطم، بصل و مخلل)، والطبق الرابع برجر جوثام ومكوناته (بيف بيكون، جبنة أمينتال، خس، طماطم، بصل، مخلل و مايونيز شيميتشوري)، وأخر طبق مختلف ويطلق عليه "بى أند جى" برجر وهو عبارة عن (زبدة فول سوداني مملح، مربى فراولة لاذعة، بصل مكرمل، خس، طماطم و مخلل).

بافلو برجر Buffalo Burger

ينافس Buffalo Burger مطاعم البرجر العالمية، بل ويتفوق عليهم في كثير من الأحيان، فاللحم الذي يستخدمها في السندوتشات مميزة للغاية وستلاحظ طعم التتبيلة القوي فيها، بالإضافة إلى تنوع سندوتشاته لتناسب كل الأذواق.

يتميز المطعم بتوحيد الخدمة في كافة فروعه، فستجد نفس طعم السندوتش الذي تناوله في فرع مصر الجديدة هو نفس الطعم في فرع الدقي.

Daddy's Burger

أكثر ما يميز داديز برجر تقديمه للبيف برجر وتشيكن برجر ليناسب الأذواق، بالإضافة لإقامته للعروض على مدار الوقت مع الحفاظ على الجودة المقدمة على عكس مطاعم أخرى تستغل إقامة عروض مع إهمال الجودة، كما ستجد فروعه في كل مكان.

Just Smash

من أشهر مطاعم البرجر في مصر، بسبب امتلاكه من قبل الفوود بلوجر "حميدة"، والذي يقدم كل أنواع البرجر بصوصات متنوعة لكي تناسب كل الأذواق، لذلك نرشح سندوتش just Smash burger فهو عبارة عن قطعة من البيف مع صوص الشيدر والبصل المكرمل والخس وصوص سماش المميز، ويصل سعر سندوتش السنجل 100 جنيه فقط، فهو من أرخص المطاعم المقدمة للبرجر.

بازوكا Bazooka

منذ افتتاح بازوكا من اليوم الأول، وهو يحظى بشعبية كبرى من قبل المستهلكين نتيجة لتقديمه جودة عالية من السندوتشات دونًا عن أي مطعم أخر يقدم لـ "الفرايد تشيكن" في مصر، بالإضافة إلى قيامه بعدد من العروض بشكل مستمر على مدار الوقت مثل عرض الصحاب وعروض الثلاثاء وغيرها ليكون الوجهة الرسمية للشباب للاستفادة من تلك العروض خاصة بعد ارتفاع الأسعار.

أكثر ما يميز "بازوكا" عن أي مطعم أخر مختص بالفرايد تشيكن هو جودة الدجاج المستخدمة، فنجد أنها نظيفة تمامًا لا تحتوي على أي روائح نفاذة أو "زفارة" باللغة الدارجة، على عكس المطاعم الأخرى التي تسعى للترويج لنفسها من خلال قيامها بعدة اختراعات مثل "نافورة الجبنة" أو تقديم عدد كبير من الدجاج والتي تكون رائحته منفرة وغير معدين بالشكل الذي يليق بتقديمها للجمهور.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022