leftlogo

شجع المصري.. دليلك لأفضل 5 مطاعم بيتزا في مصر تنافس العالمية

A A A
pizza-heba
مطاعم بيتزا في مصر
في ظل حملات تشجيع المطاعم المصرية الموجودة حاليًا، بدأ الجمهور في البحث عن أماكن بديلة لتناول البيتزا بجودة عالية تعادل المطاعم العالمية وبأسعار معقولة تناسب الجميع، لذلك Food Today ترشح لك أفضل 5 مطاعم مصرية.

بريموز بيتزا Primo's Pizza

بريموز بيتزا من الأماكن الشهيرة بتقديمها لجودة عالية جدًا من البيتزا بكل أنواعها، كما يتيح لك اختيار البيتزا بحشوتين مختلفتين، من خلال قسمهم لنصفين كل نصف له حشوته الخاصة ومذاقه الخاص، بالإضافة إلى فروعه المنتشرة في كل مكان.
إذا لم تجرب "بريموز بيتزا" من قبل، فنرشح لك بيتزا تشيكن رانش Pizza Chicken ranch التي تتكون من صدور دجج والموتزاريلا والفلفل الأخضر والزيتون الأسود وصوص الرانش بسعر 135 جنيه للحجم المتوسط، و180جنيه للحجم الكبير.

أما إذا كنت تفضل صوص الباربكيو، فننصحك بتجربة "بيتزا تشيكن باربكيو" التي تتكون من صدور دجاج وهوت دوج وموتزاريلا وفلفل أخضر وزيتون أسود مع صوص الباربكيو وصوص البيتزا بسعر 135 جنيه للحجم المتوسط، و180 جنيه للحجم الكبير، أما إذا كنت تفضل بيتزا خفيفة ولذيذة في نفس الوقت، فننصحك بتجربة بيتزا تشيز لافرز pizza cheese lovers التي تتكون من الجبن الرومي وجبن موزاريلا وجبن جودة وجبن ريكفورد مع صوص البيتزا بسعر 110 جنيه للحجم المتوسط و150 جنيه للحجم الكبير.

بيتزا ماستر Pizza Master 

من الأماكن المميزة في مصر المقدمة للبيتزا بجودة ممتازة تفوق المطاعم العلمية الأخرى، بالإضافة إلى امتلاكه لبعض المميزات التي لن تجدها في أي مطعم أخر، مثل العروض وتنوع الحشوات والسلطات وغيرها.
أكثر ما يميز بيتزا ماستر عن أي مطعم أخر هو تقديمه لبوفيه مفتوح للسلطات طول مدة جلوسك داخل المطعم حيث يمكنك اختيار اي سلطة تحبها وبالكمية التي تريدها بكل حرية وبدون التقييد بكمية معينة.
يطرح بيتزا ماستر عروض بشكل مستمر، وبخاصة عرض 2=1، فهو عبارة عن الحصول على 2 بيتزا بسعر بيتزا واحدة فقط مع اختيارك للحشوات المفضلة لك سواء البيتزا الرانش أو المارجريتا وغيرها.

crave 

من المطاعم الغير مختصة في إعداد البيتزا فقط فهي تقدم كل الأصناف سواء الباستا والسندوتشات والبرجر والمشروبات بأنواعها سواء السموزي أو الميلك تشيك والكوكتيل وغيرهم، ولكن الأكثر طلبًا لديهم هي البيتزا الذي يقدمها المطعم بحشوات متنوعة مثل بيتزا مارجريتا وبيتزا بيبروني وبيتزا باربكيو دجاج وغيرها.
المطعم متميز بتقديمه بيتزا خاصة بالأشخاص النباتتين "vegetarian" الخالية تمامًا من اللحوم أو مشتقاته، ويصل سعرها نحو 197 جنيه فقط.
يمتلك المطعم 7 فروع في مصر، أشهرهم فرع كايرو فيستيفال سيتي مول وفرع سيتي سنتر ألماظة وفرع في أركان بلازا.

Pizza Station 

أما إذا كنت بيتزا دجاج رانش، فبالتأكيد لابد أن تجربها من pizza station المعروف بتقديمه لها من خلال استخدام خامات عالة الجودة والتي تتكون من (دجاج مشوى، مشروم، طماطم، صوص رانش)، أما إذا كنت من محبي الأشياء المدخنة يمكنك تجربة البيتزا المدخنة وهي تكون عبارة عن (لحم بتلو مدخن، جبنة مدخنة، جبنة شيدر، جبنة جودة، شرائح البصل مع صوص الكريمة).
يمتلك المطعم عدة فروع في القاهرة في chill out الرحاب، و la vista bay north coast، وفرعين في الاسكندرية في سيدي بشر وسموحة.
بيتزا ستيشن

San Marino 

المطعم سيشعرك وكأنك تأكل البيتزا خاصتك في احدى شوارع نابولي في إيطاليا، حيث يحتفظ المكان بالجو الإيطالي سواء في الموسيقى أو الترابيزات وديكور المكان المميزة، بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة التي تشعرك بالهدوء.
يقدم "سان مارينو" أصناف أخرى مثل الباستا بأنواعها والسلطات وغيرها، لكي تناسب كل الأذواق.
يقع مطعم سان مارينو في حديقة المريلاند بحي مصر الجديدة، بجوار مطعم "دايت هاوس Diet House" وحلواني "المالكي".

كايروما في وسط البلد 

يقدم "كايروما" كل أنواع الأكل الإيطالي سواء الباستا والبيتزا والمقبلات وغيرها، فإذا كنت من عشاق الجبن فيمكنك تجربة Quattro Formaggi pizza، لأنها تضُم 4 أنواع من الجبن، وعادة ما يكونُوا من الموتزاريلا، الشيدر، الرومي، والريكفورد، والـ Italian pizza بالمشروم والصوص الإيطالي، وبيتزا Vegetarian بالخضراوات، وكلاهما تُناسب النباتيين، من المُقبلات الرائعة الموجودة في Cairoma الخبز بالثوم، ويُقدم بأكثر من طريقة، بالجبنة، وبالتونة، وبالمشروم، وبالسبانخ، "كايروما" في كل أطباقه يُوفر اختيارات عديدة تُناسب النباتيين وغير النباتيين، ولا تفوتك أبدًا تجربة الباستا، وبخاصة مكرونة الألفريدو.
يقع كايروما في شارع  19 شارع يوسف الجندي، في وسط البلد، بالقاهرة.
بيتزا رانششششش ماستر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022