leftlogo

شراب «عصير دماء».. مطعم رعب يضم زومبي وأشباح ومهرجين

A A A
Saudi-Restaurant-41643778898-2
مصاصي الدماء يتجولون بالمطعم

شهدت "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، افتتاح مطعم رعب بتجربة فريدة تعد الأولى من نوعها في السعودية.

 

إذا دخلت هذا المطعم في المملكة العربية السعودية، ستشعر حتما بالذعر للوهلة الأولى، فتخيل أن يستقبلك رجل برداء أبيض اللون وملطخ بالدماء، أو أن يقدم لك "مصل من الدم" كمشروب تتلذذ به، يكون الأمر غريبا.


مشاهد لا تنسي

وقد تظن أن هذه المشاهد لا يمكن رؤيتها سوى في الأفلام الهوليوودية ذات طابع المغامرة والرعب، ولكن ليس بعيدا أيضا أن تراها في أحد مطاعم مدينة جدة، الذي يعرف باسم "تريند"

يزوره الأشخاص لتناول الطعام فقط، حيث أراد أن يميزه بأجواء "مرعبة" وفريدة من نوعها،

والتي قد تثير مخاوفك قليلاً للحظات، حيث ستجد العاملين يتجولون في المطعم بأزياء مختلفة، تارة بهيئة تشارلي تشابلن وتارة أخرى بملابس "الزومبي".

 

وبالطبع، لا يمكن أن يعيش الزوار هذه الأجواء دون أن تقدم لهم العديد من أطباق الطعام والعصائر الغريبة من نوعها، أحدها مشروب "كوكتيل" بتركيبة خاصة، يبدو وكأنه مصل من الدماء، وقال المشرف العام للمطعم السعودي، بسام العبد الله: "رغم أن مكوناته عادية، إلا أن تركيبته الخاصة تجعله لذيذا وغريبا".


أماكن الجلوس داخل المطعم

ويتميز المطعم بطاولات عشاء يحضر بجانب كل واحدة منها شبح، يضفي نوعا من الترفيه على الزبائن، بحسب صحيفة "المناطق" المحلية.

 

وتكمن الفكرة في تقديم الطعام بطريقة طبيعية غير مرعبة، في حين تتشكل صحون الطعام من مجسمات مرعبة، ويقتصر دور مقدمي الطعام على تقديم الطعام وحسب، دون إخافة الزوار، خلافا للسائد في بعض المطاعم التي تعتمد على استخدام مقدمي الطعام في إخافة الزوار أثناء تقديم الأكل.

خطة العمل المتبعة داخل المطعم

وينظم المطعم عروض رعب متقطعة لمجموعة مكونة من 24 ممثلا، تتراوح مدتها بين 10 و12 دقيقة، إذ يدخلون بطريقة مدروسة، ويعرض في الوقت نفسه فيلم يتوافق مع العروض في السيناريو والمشاهد.

واعتمدت 4 مواضيع رعب، هي: الزومبي، الأشباح، المجانين، المهرجون، يقدم كل واحد منها على حدة، ووفق سيناريو معين، بمدة لا تتجاوز 12 دقيقة، في عرض لا يسمح فيه للممثلين بلمس الزوار أو طاولاتهم.

ويتبع المطعم مع الزوار سياسة تقطيع الرعب على فترات، تليها فترة توقف لا تقل عن 18 دقيقة، ولا تزيد على 25 دقيقة، تضاء فيها الإنارة، وتشغل موسيقى حية لإمتاع الزوار خلال طلب الطعام وتناوله.
926841-9
برجر مصاص الدماء
926841-1
شراب مصل الدماء
Saudi-Restaurant1643778898-5
رجل أبيض برداء أبيض اللون وملطخ بالدماء يستقبل الزوار
saudi_restaurant__2__IT_1643359198672
زومبي.. للترفيه عن الزبائن
Saudi-Restaurant-21643778898-0
زومبي.. يستقبلون الضيوف

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022