leftlogo

صاحبة مكان.. مطعم ياباني مصمم للقطط والبشر ضيوف

A A A
black-cat-drinking-coffee-in-bed-wearing-glasses-w-2021-09-07-17-31-59-utc
قطة

 

لمحبي القطط هذا الكافيه سيصبح مكانك المفضل بالتأكيد، فمقهى "Nekorobi" في اليابان مصمم للقطط في حقيقة الأمر، بمجرد دخولك تستقبلك القطط من كل جانب، فهذه المخلوقات اللطيفة مسموح لها بحرية الحركة تماماً دون أي قيود.


الديكور كله ألعاب قطط



يتميز مقهى " Nekorobi" بأجواء المنزل الدافئة والمريحة للأعصاب ووجود القطط يزيد من هذه الجواء بالطبع، ولدلع القطط ستجد منازل والعاب القطط المختلفة حولك في جميع الأركان وتتجول القطط وتنتشر وتلعب حولك.

لازم تحافظ على السلام الداخلي للقطة




تتميز مطاعم القطط اليابانية بشكل عام بقواعد صارمة لضمان النظافة ورعاية الحيوانات فعليك غسل يديك قبل اللعب مع القطط، وقواعد لضمان عدم إزعاج القطط بسبب الاهتمام المفرط أو غير المرغوب فيه مثل حمل القطط من الأطفال الصغار أو عند النوم، بالإضافة أنك ستجد في الكافيه قطط أكثر من العاملين هناك فيمكنك قضاء بعض الوقت اللطيف مع القطط.

منيو خفيف



تقدم آلة بيع المشروبات مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة بما في ذلك القهوة وشاي الحليب والشاي الأخضر والحساء الفوري.

لا تفوت فقرة أكل القطط في العشاء




إذا قمت بزيارة المقهى فعليك الذهاب في المساء ولتتاح لك فرصة مشاهدة طقوس وقت العشاء حيث تتعشى القطط الصغيرة على طعام القطط الموزع في أطباق طعام زجاجية مرتبة في دائرة حول مصباح أرضي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022