leftlogo

صحية 100%.. دليلك لـ 4 مطاعم بتقدم لك حلويات خالية من الجلوتين تمامًا

A A A
تشيز كيك
حلويات صحية
الحلويات من الوصفات المعروفة باحتوائها على نسبة عالية من السكريات والألبان التي يمكن أن تضر بصحتك، ولكن الموضوع تغير كثيرًا، فهناك العديد من الأماكن التي تقدم لك حلويات صحية 100% دون أن تشعر بأي فارق في الطعم، لذلك نرشح لك أفضلهم سواء في السعر أو الطعم.

Honey Healthy Desserts 

يقدم " Honey Healthy Desserts" كل الحلويات التي تحتاجها، ولكن بطريقة صحية وخالية تمامًا من الجلوتين مع عدم احتوائها على أي سكر، كما ستجد كل أنواع الحلويات سواء البراونيز، أو التشيز كيك او المافن وغيرها.

كما يقدم أيضًا منيو خاص صيامي، خالي من أي منتجات ألبان بأنواعها المختلفة، لتناسك إذا كنت صائم أو إذا كان لديك حساسية تجاه اللاكتوز الموجود بتلك المواد بكميات كبيرة.

تشيز كيك

Kaju

يقدم "كاجو" كل أنواع الحلويات بأكثر من شكل مع التنوع في المكونات المقدمة، لتناسب إذا كنت لديك أي أنواع من الحساسية سواء حساسية الجلوتين أو حلويات نباتية خالية تمامًا من أي مواد حيوانية.

أما إذا كنت تتبع نظام "الكيتو دايت"، فستجد طلبك أيضًا عند Kaju الذي يقدم لك كل أنواع الحلويات، ولكن بشكل صحي أكثر مع تقليل نسبة السكر قدر الإمكان كي تناسب سعراتك الحرارية ونظامك الغذائي.

Indulge

يقدم Indulge مخبوزات شرقية وغربية قلية السعرات الحرارية، ولا تنسى أن تجرب "البسبوسة" الخالية تمامًا من مادة الجلوتين التي يمكن أن تسبب لك الحساسية مع تقديمها بنفس طعم البسبوسة العادية دون أن تشعر بأي فارق بينهما، ولكن الاختلاف في المكونات المستخدمة التي تقدم لك حلوى صحية 100%.
كما ستجد أيضًا منتجات كيتو مثل الكيك بالشوكولاتة، والكب كيك بالموز، والحلويات الشرقية والغربية مثل التشيز كيك والغريبة وغيرها.

كيك

Açairo‏‏

يعتمد Açairo‏‏ على الاعتماد على دقيق الشوفان في إعداده للوصفات المقدمة في المطعم، مع عدم إضافة السكر أو أي منتج من منتجات الأبان كي تكون صحية تمامًا ومناسبة لنظامك الغذائي أو إذا كنت تعاني من أي حساسية، لذلك يمكنك تناولها دون قلق أو خوف.

كيك بدقيق الشوفان 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022