leftlogo

صراع البيتزا والفرايد التشيكن.. اختيار بين Pizza Planet أو Chicken Planet

A A A
pizza planet 2
Chicken planet

لا نعلم حتى الآن مدى سر حبنا في البيتزا، أو في الفرايد تشيكن، والحقيقة أن هذا الحب أصبح ممكنًا من كل الاتجاهات، لأن مطاعم البيتزا والدجاج تقدر جدًا محبيها وتجعلهم في سعادة دائمة من العروض والتتبيلات المميزة والاختراعات الجديدة التي يقدمها المطاعم، لذلك في السطور التالية، سجد عروض Pizza Planet أو Chicken Planet. 


Chicken Planet 

المطعم موجود في أكثر من مكان في القاهرة وحتى خارجها في الغردقة، يقدم المطعم كل ما له علاقة بالفرايد تشيكن بأشكالها وأحجامها وحتى بطرق مختلفة، منها مثلا تورتة الفرايد تشيكن أو بيتزا الفرايد تشيكن أو صواني الفرايد تشيكن، لذلك هو مكان مناسب جدًا للتجمعات مع الأصدقاء والعائلات، خاصة أن هناك منطقة للعب الأطفال وهي عادة ما تكون أزمة كل أم عند الخروج مع أولادها، وأماكن تصوير في كل ركن في المطعم. 


ممكن تاكل ايه مختلف 

بيتزا الفرايد تشيكن هو أهم ما يميز المطعم، وهي عبارة عن دجاج متغطي بصوص الطماطم والموتزاريلا وكأنها بيتزا بالظبط، أما عن الدجاج، يمكنك طلب الوجبة بدون أجنحة، أما إذا كنت من محبي الريزو، لابد من تجربته هناك، ومن السندوتشات، ننصحك باختيار البافلو ساندوتش، أما إذا كنت من محبي الجبن الاكسترا مع الأكل، يمكنك طلب برطمان الجبن وتغمس الفرايد تشيكن والبطاطس فيه. 


العروض في Chicken Planet 

يقدم المطعم خصم 30% على السندوتشات لفترة محدودة، وأيضًا عرض الوجبة الهدية، يمكنك طلب أي وجبة، ستحصل على وجبة هدية. 

Pizza Planet 

هذا المطعم اشتهر بشدة بسبب صاحبه المؤثر الاجتماعي ودكتور العيون " على غزلان" وهو مطعم بيتزا موجود في الهرم ومدينة نصر وخارج القاهرة في الإسكندرية بسموحة، والحقيقة أن المطعم دائمًا يقدم عروض مغرية جدًا على البيتزا، سواء كانت بيتزا مجانًا أو بيتزا بخصومات، المهم إن العروض متاحة في المطعم أينما ذهبت. 

عروض البيتزا 

العرض المتاح الآن هو عند شرائك بيتزا، ستحصل على بيتزا مجانًا، ويتمتع المطعم بمنيو، يمكنك الاختيار من بين البيتزا بالخضروات أو اللحم أو التشيكن أو السي فود، أما عن المقبلات، يمكنك طلب العيش بالثوم أو البطاطس، أو أجنحة الدجاج أو البطاطس.
chicken planet 2
chicken planet
chicken planet3
pizza planet 2




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022