leftlogo

ضحت بالحلويات واللحوم.. لهذه الأسباب تتمتع "صوفيا فيرجارا" بجسد ممشوق

A A A
لهذه الأسباب مازالت صوفيا فيرجارا تتمتع بجسد ممشوق؟
لهذه الأسباب مازالت صوفيا فيرجارا تتمتع بجسد ممشوق؟

هي رمز للجمال اللاتيني، واعتبرتها عدد من المجلات الأجنبية أنها تمتلك جسد مثاليا ليس فقط لرشاقتها ولكن لقدرتها على الحصول على منحنيات في جسدها أعطتها جمالا من نوع خاص، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا، رغم دخولها عامها الـ50 في يوليو القادم، إلا أنها قادرة على الحفاظ على كونها من أجمل الأجسام في الوسط الفني العالمي.


 صوفيا فيرجارا رمز الجمال اللاتيني

صوفيا فيرجارا مازالت قادرة على الحفاظ على نظامها الغذائي مع ممارسة تمارين تعطيها هذه المنحنيات التي تعتبر رمزا للجمال، ماذا تأكل صوفيا؟ من الأسئلة الشائعة والتي يتم البحث عنها كثيرا، فهو فعلا سؤال يحتاج لإجابة ربما نستطيع معرفة السر والحصول على نفس منحنيات صوفيا فيرجارا.


صوفيا فيرجارا تعشق الحلويات فكيف تسيطر على نفسها؟


 صوفيا فيرجارا تعشق الحلويات

من المعروف عن النجمة صوفيا فيرجارا حبها وعشقها للحلويات ودائما تصرح في مقابلاتها التليفزيونية أنها تجد صعوبة في الإمتناع عن تناول الحلوى، كما أنك لو قمت بجولة داخل إنستجرام صوفيا ستجد لها عدة صور وهي تتناول الحلوى أو تقوم بصنعها لأنها طباخة ماهرة أيضا، ولكن مؤخرا ومع اقترابها لسن الـ50 قررت صوفيا التوقف عن تناول الحلويات لتستطيع أن تحافظ على رشاقتها خاصة أنها أصبحت مقلة جدا في ممارسة الرياضة.


صوفيا لا تأكل الحوم الحمراء


 صوفيا فيرجارا تمارس الرياضة 5 مرات أسبوعيا
سر أخر من أسرار الحفاظ على رشاقتها هو امتناعها عن تناول اللحوم الحمراء يعود سبب عدم تناولها للحوم الحمراء لإصابتها بسرطان الغدة عندما كانت في العشرين من عمرها، لذلك أخذت عهداً على نفسها بالابتعاد عنها، وتناول الأطعمة الصحية،وتركز فقط على تناول الأسماك والدجاج، كذلك، تتناول 5 وجبات غنيّة بالفواكه والخضار الطازجة، إضافةً إلى العصائر والأطعمة الخالية من الكربوهيدرات.


الرقص والبيلاتس سر منحنياتها المثيرة


لن نتوقف عند ذكر تمتع صوفيا بمنحنيات مثيرة فالجميع يعرف ذلك حتى أصبحت رمزا للجسد المثير، ولكن الأهم هو معرفة كيفية حفاظها على تلك المنحنيات وهو عن طريق تركيز صوفيا على ممارسة الرياضة 5 مرات أسبوعياً وساعة في كل مرة تحت إشراف مدربين متخصصين، وتركز على اليوغا والبيلاتس والرقص، وهو سبب في جعل جسدها مثير بهذا الشكل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022