leftlogo

طواجن جمبري وصواني وشوربة سي فوود في «التجمع».. تروح «عم سلطعون» ولا «وح وح»؟

A A A
woman-eating-sea-food-near-the-ocean-2021-09-02-01-26-00-utc
امرأة تتناول السي فود

عشاق السي فوود بجميع أشكاله في منطقة التجمع الخامس؛ يمكنهم الاستمتاع بخروجة لذيذة مع الأصدقاء بالقرب من منطقة سكنهم وتناول المأكولات البحرية المتنوعة في نفس الوقت، في مطاعم السمك المختلفة هناك، ويقدم لكم فريق "Food Today" مطاعم مختلفة تقدم سي فوود من طواجن جمبري وكابوريا بالصوص الأبيض الكريمي أو الصلصة الحمراء، إلى السمك المشوي والمقلي أو الفيليه، بالإضافة إلى سندوتشات الجمبري المقلي.

أسماك على كل شكل ولون عند "عم سلطعون"

يُمكنك الحصول على أطباق رائعة من مطعم "عم سلطعون" مثل السلمون المشوي الحار مع أرز برياني وكابوريا بالوايت صوص وأرز مبهّر، وأيضًا يمكن أن تجد ميكس سي فوود من السلمون والجمبري المشوي مع الأرز والخضار السوتيه في طبق واحد، وإذا كنت تحب الجمبري أو السمك الفيليه فيُمكنك طلبه مع الأرز الأبيض والخضار.

الطواجن أيضًا رائعة لأكيلة السي فوود من "عم سلطعون"، سواء طاجن الجمبري، أو طاجن الفيليه أو البطارخ بالوايت صوص أو طاجن السبيط، ومن الشوربة يُمكنك الحصول على شوربة سي فوود، شوربة عدس بالجمبري، شوربة استاكوزا، بالإضافة إلى المقبلات، ولا تُفوّت تجربة الموتزاريلا ستيكس وكفتة الجمبري والسمبوسك المحشوة بالجمبري والجمبري البيوريه مع سلطة بنجر أو كافيار، وبالتأكيد سلطات الطحينة وبابا غنوج والباذنجان هتخلي أكلة السي فوود أحلى.

طواجن "أولاد طأطأ"

يتميز المطعم بتقديم أكلات متنوعة وطواجن لا تقاوم، فإن كنت من عشاق طواجن السي فوود الكريمي أو بالصلصة أو البشاميل فعليك الاطلاع على بعض أفضل الطواجن في المطعم، وننصحك بالاستمتاع بطاجن "تربو بالكريمة" المكون من تشكيلة جمبري وسبيط وقطع سمك فيليه مع الخضروات والكريمة والبشاميل.

 

أما إن كنت من محبي الطواجن التقليدية فيمكنك تجربة طاجن السي فوود بالصلصة المكون من جمبري، سبيط وفيليه بالصلصة الحمراء، وتمتع بشوربة السي فوود بشكل خاص والتي تحظى بشعبية كبيرة وسط المأكولات البحرية، لتستمتع بتجربة شوربة السي فوود المخلية الكريمية الشهية المكونة من سبيط، جمبري وقطع سمك فيليه.

جرب الاختراعات من "وح وح"

لتستمتع بالمأكولات البحرية بأنواعها المختلفة من السندوتشات والأطباق الرئيسية وشوربة السي فوود الشهية عليك زيارة مطعم "وح وح"، حيث يضم منيو المطعم العديد من الوجبات المتكاملة بأسماء غريبة، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "وح وح واتلحلح" المكونة من 8 أعواد جمبري مقلي أو مشوي بخلطة المطعم السرية مع أرز بالليمون المعصفر أو أرز صيادية مع طحينة وسلطة وخبز وشوربة سي فوود.

 

أما إن كنت من عشاق التنوع في المأكولات البحرية، فعليك تجربة وجبة "ميكس وحوح" التي تتكون من 3 أصابع كفتة جمبري، و3 أعواد جمبري، وسمك فيليه، وأرز صيادية، وخبز وطحينة، ذلك بالإضافة إلى سندوتشات الجمبري المقلي المميزة في مطعم "وح وح".

سفرة سي فود في مطعم عم سلطعون سفرة سي فوود في مطعم عم سلطعون

مطعم أولاد طأطأ أطباق سي فوود متنوعة من أولاد طأطأ

ساندويتشات مطعم وح وح ساندويتشات مطعم وح وح


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022