leftlogo

عائلة كاردشيان النموذج الأمثل للقوام السحري للمرأة.. «اعرفي نظامهم الغذائي»

A A A
عائلة "كاردشيان"
عائلة كارداشيان

 

"كيم" وأخواتها كارداشيان،أصبحوا النموذج الأمثل لكل أمرة تبحث عن قوام ممشوق جذاب، ولهذا يتسائل الجميع؛ ما السر وراء خسارة اوزانهم لهذا الحد؟، وكيف استطاعوا المحافظة على رشاقتهم بعد الوصول بأجسادهم لهذه المرحلة، ويأمل الكثير أن يصبحوا مثلهم، واتباع عاداتهم والاقتداء بنظامهم الغذائي، فهم نجوم الواقع كما عرفوا، أثناء برنامجهم "نجوم تليفزيون الواقع"، ونقلوا لنا من خلاله عاداتهم اليومية وكيف كانوا وكيف أصبحوا، وقدموا لنا مثالا جيدا للتحدي، خاصة مع مشكلة زيادة الوزن، فكيف كانت عائلة كارداشيان تمتلك أوزان زائدة عن الحاجة وكيف تخلصوا منها وأصبحوا مثالا للرشاقة.

 

اكتسبت العائلة الملايين أعجاب الملايين عبر العالم، وليس أمريكا وأوروبا فحسب، وحرص المعجبون على متابعت عاداتهم وجمال ملابس وتمريناتهم ومدوناتهم، خاصة في خسارة الوزن، وفي السطور التالية نعرض لكم أهم فلسفات إنقاص الوزن لدى عائلة كارداشيان ـ وفقا لموقع Eat this.

 

نصائح عائلة كارداشيان لخسارة الوزن والمحافظة على الرشاقة:


شرب الماء:

جميع عائلة كارداشيان يحرصن على شرب الماء بكثرة طوال اليوم، لأبقاء بشرتهم رطبة دائما، كما أن للماء فوائد كثيرة جداً، بعضها يشمل المساعدة في الهضم وفقدان الوزن، ومساعدة في زيادة الشعور بالشبع طوال اليوم، وفي هذا الصدد نشرت كلوي كارداشيان حول ما تضيفه إلى مياهها لجعل شربها أكثر متعة، حيث تضيف القليل من الزنجبيل الطازج وأوراق النعناع والخيار والليمون والبرتقال.

يحبون شرب الشاي:

تفضل عائلة كارداشيان شرب الشاي - سواء كان ساخنًا أو مثلجًا في اليوم أكثر من مرة، حيث أظهرت دراسة علمية بأن شرب الشاي مفيد للصحة بشكل عام ويمكن أن يساعد أيضًا في زيادة فقدان الوزن.

شرب العصائر:

يبدو أن نجوم الواقع ملتزمون جدًا ببدء يومهم بإفطار صحي - خاصةً إذا كان من الممكن أن يكون عصيرًا غنيًا بالعناصر الغذائية، حيث شاركت كورتني، وصفتها للعصير المفضل التي تحرص على تناوله هي وأسرتها يوميًاعبر صفحتها الشخصية "إنستجرام"، ويتكون العصير من الأفوكادو والعسل والتمر، والذي يضيف نسبة كبيرة من الألياف.

ممارسة الرياضة:

من أهم الخطوات التي تحرص عليها عائلة كاردشيان، هي ممارسة الرياضة بشكل يومي، ليضمن الصحة والعافية، فلديهم جميعًا مدربين، ويحرصون على ممارسة الرياضة لمدة تصل إلى خمسة أيام في الأسبوع.

الكثير من البروتين والألياف:

تحرص عائلة كارداشيان على تناول كل من البروتين والألياف في وجباتهم اليومية، وهي عناصر غذائية صحية تساعد في بناء عضلات قوية وزيادة الشعوربالشبع، وشاركت كيم كارداشيان في تغريدة أن بعض خياراتها المفضلة هي: "دقيق الشوفان والسجق النباتي على الإفطار، كما ان السندويشات النباتية هي المفضلة لدي على الغداء.

كيم كارداشيان
جميلات عائلة كارداشيان "كيم كارداشيان"

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

WhatsApp Image 2022-03-30 at 3.09.04 PM

كورتني كارداشيان
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022