leftlogo

«عامل دايت».. اختار أكلتك من مطعم «Mealza» واستفيد بالعرض الشهري لـ«Ash Health»

A A A
health
أكل صحي

يأمل العديد من الأشخاص في اتباع الأنظمة الصحية وتناول المأكولات الصحية من خلال طهيها بالمنزل أو شراء وتناولها بالمطاعم التي تقدم وجبات صحية، وإذا لم تعلم أي هذه المطاعم أو الأماكن التي تقدم هذه الخدمة، فنضع بين يدك خلال السطور التالية المنيو الخاص ببعض المطاعم التي تقدم وجبات صحية منها مطعم Ash healthy Box و Mealza، تعالوا نتعرف على قائمة الطعام في كل منهما.

 

alza

Mealza، من مطاعم الوجبات السريعة، التي ذيع صيتها وانتشرت بسرعة البرق بين الناس، وكان يهدف هذا المطعم الصغير الذي بدأه مجموعة من الأصدقاء، استقبال طلب المواطنين وتوصيلها إلى باب المنزل أينما كنت في القاهرة، بالإضافة إلى عروض Package الشهرية والأسبوعية واختيارك للأصناف التي تحبها وفقا لأنظمة الدايت الخاصة بك، وبدأ المطعم يقدم الوجبات التي تحتاجها ولكن بكميات وسعرات محسوبة بدءً بالافطار وحتى العشاء وحتى الحلويات والبيتزا، ولكن الفكرة تكمن في طريقة تحضيرها. 


ممكن تطلب إيه من Mealza 

الحقيقة أن المنيو قد يكون محير أكثر من حيرتك لاختيار أي كلية ستلتحق بها، ولكن في الإفطار يمكنك طلب البان كيك، الفول، وجبة التركي، أو إذا كنت من محبي الجرانولا يمكنك طلبها أو الشوفان، أو حتى رول التونة أو السلمون.


أما عن وجبة الغذاء، يمكنك طلب الدجاج أو اللحم حسب رغبتك، دجاج مشوي، شيش طاووق، كوردن بلو، أو دجاج باللوز، أو تشيكن بيكاتا، أما إذا كنت من محبي اللحم، ستيك أو شاورما أو كفتة، برجر أو داوود باشا.

 

Ash Healthy Box 

كل حاجة في Ash Healthy Box محسوبة السعرات والبروتين والكارب، هذا ما يكتبه المطعم على وجباته، والحقيقة أن المطعم يقدم أشهى الأكلات المختلفة بشهادة الكثير من المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى توافر وجبات الكيتو لديهم، كل هذا يمكنك طلبه حتى خارج القاهرة، ويجد لديهم فرع في طنطا وفرع في إسكندرية، وعروض على وجباتك طول الشهر بـ 2600 جنيهًا. 


ممكن تاكل ايه في Ash 

بيض أومليت، كلوب ساندوتش تركي، بيض مع البسطرمة، أما عن الغذاء، يمكنك طلب مكرونة وايت صوص مع الدجاج أو وجبات اللحم، يمكنك اختيار البيكاتا أو الكفتة أو البرجر أو حتى الشاورما.


keto meal
lunch meal
mealza
health


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022