leftlogo

عايز تاكل أكل إيطالي في الزمالك.. مطعم زيو ماركو بيقدم أشهى المأكولات الإيطالية

A A A
زيو ماركو
مطعم زيو ماركو
إذا كنت بالقرب من الزمالك أو في نزهة مع الرفاق وتبحث عن مطعمًا فريدًا يقدم المأكولات الإيطالية بطرق غير تقليدية، ستجد مطعم زيو ماركو يقدم لك كل ما يخص المطبخ الإيطالي وأصنافه المختلفة والمتعددة.

111
مؤسس المطعم هو ماركو، شيف إيطالي من أصل سوري والذي أوضح أن وصفاته وأطباقه في المطعم هي نتاج 38 عامًا من الخبرة في المطابخ الإيطالية، والمطعم مفتوحًا لاستقبال الزوار من الساعة 1 ظهرًا إلى 12 صباحًا.

الأطباق:

يقدم المطعم الكثير من الأطباق الشهية والسلطات والحلويات، فيقدم شوربة الطماطم وشوربة الفراخ والمشروم، والعديد من السلطات مثل سلطة التونة، والدجاج، والكابريزي، والبوراتا.

ومن الأطباق الرئيسية طبق شرائح الفيليه المشوي، وشرائح الفستق الذي يحتوي على شرائح اللحم البقري مع كريمة الفستق، وطبق بيتو دي بولو ألا بيتزا الذي يضم صدور الدجاج مع صلصة الطماطم وجبن الموتزريلا والريحان، وطبق جامبروني ألا جريجليا، بالإضافة إلى أطباق المكرونة الإيطالية ذات الإضافات والمكونات المختلفة مثل: اسباجيتي الكارتوتشيو، وبنا سليسيليانا، تالياتيلي ألفريدو، وبيني بالجبن وغيرها

ولا ينسى المطبخ الإيطالي أن يقدم أجود الحلويات فيحتوي المنيو الخاص بالمطعم على حلو التيراميسو، وكريما الكاتلانا، وكيك العسل، كما يحرص أيضًا على تقديم المشروبات الساخنة من الاسبريسو، والكابتشينو، والأمريكانو، والكورتادو..

ذذذ

فلا تفوت تجربة هذا المطعم والاستمتاع بأجوائه الإيطالية مع الأهل والأصدقاء.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022