leftlogo

عربات البرجر في مصر.. سندوتشات على السريع بكل طعم ولون

A A A
تناول الطعام في Shocks
تناول السندوتشات أمام عربة Shocks
إن كنت من عشاق سندوتشات البرجر سواء بشكله التقليدي من الخس والبرجر والجبنة، أو بالإضافات المتنوعة والجديدة من المكرمل والبيف بيكون والعديد من المكونات الأخرى الذي يمكنك إضافتها للبرجر، فتعرف معنا على ثلاثة عربات تقدم سندوتشات برجر مميزة متواجدة في أماكن متفرقة بالقاهرة، لكي تستمتع بتناول أحلى سندوتش بجر مع أصحابك على السريع.

Boho Bun


"Boho Bun"هي واحدة من عربات البرجر المميزة في مصر، مع وصفات مميزة تتعلق بتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداد البرجر، فقد اشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحم والخبز مع أطباقه الجانبية من الدونتس الطازج، وهو ما أكسبها شهرة جعلتها تتوسع بافتتاح فرع بالتجمع الخامس وأخر في الرحاب ومدينتي.

وكل ذلك جعل من Boho Bun أكثر من مجرد عربة طعام، فالأجواء التي تحيط بالعربة وديكوراتها المميزة التي تضيف روح من البهجة في المكان، بجانب الاهتمام بالتفاصيل الذي سيدفعك لتكرار التجربة مرة أخرى، ومن أهم سندوتش في منيو المطعم هو سندوتش "Boho Burger" الذي يأتي متوازنًا في نسبة اللحم ونسبة الدهون، مع البصل المكرمل والخس والجبن، داخل خبز طازج رطب وقشرة خفيفة، ما يجعل طعمه أقرب للكعكة ولكن بالصلصة واللحم.


Shocks


يتم تقديم العديد من أنواع السندوتشات المختلفة في عربة Shocks بالتجمع الخامس والشيخ زايد ومصر الجديدة، ومن بينها البرجر بأشهى الوصفات والإضافات المتنوعة والصوصات التي تناسب جميع الأذواق مع عدد من سندوتشات الدجاج المقرمش، فنرشح لك تجربة سندوتش "تريبل بي"، وهو عبارة عن ميكس الجبن وصوص الباربكيو اللذيذ والبيف بيكون، ولعشاق المشروم والبصل المكرمل ننصحكم بتجربة سندوتش أونيون ومشروم، وإلى جانب البرجر يوجد العديد من المقبلات والهوت دوج، والمشروبات.

كما تجد أيضا لديهم سندوتشات الدجاج مثل "ديب تشيك"، والمكون من صدر فراخ مقلية ومغطاة بالتركي أو بيف بيكون، مشروم حلو، موتزاريلا، صوص شوكس، طماطم وخس، أما لمحبي الاختلاف فننصحك بتجربة "بيفي تشيكن" وهو عبارة عن سويت شيلى بيف على صدر فراخ مشوي، جبنة أمريكية، بصل مكرمل، صوص شوكس، طماطم وخس.

BRGR


يعتبر The BRGR Truck هو أول مكان يقدم فكرة عربات البرجر في مصر حتى انتشرت عرباته في أكثر من خمسة فروع بالقاهرة، ويقدم المطعم 3 أنواع من سندوتشات البرجر، أولها "Original" وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز، أما إن كنت من محبي الأطعمة الحارة فيمكنك طلب "J Bomb" الذي يُقدم بقطع الهالبينو، وللحلو يمكنك الاستمتاع بالميني بان كيك بالنوتيلا أو اللوتس أو العسل.

أما الآيس كريم فنكهاته محدودة من الفانيليا، الشوكولاتة، الكراميل، أوريو ولوتس، ولم ينسى المكان الأشخاص النباتيين في قائمته، كما يوفر أنواع مختلفة من السلطة، ويمكنك طلب "Moroccan Salad" وهي عبارة عن خس، كابوتشا مع جبن الماعز وصوص البلسميك ويصاحبه صوص التوت بالعسل. 

Boho bun سندوتشات البرجر والبطاطس من Boho Bun

سندوتشات متنوعة من Shocks سندوتشات متنوعة من Shocks

سندوتشات من The BRGR سندوتشات من The BRGR

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022