leftlogo

عرض البيتزا من Vecchia Bari ولا تجربها من إيد الشيف كارلوس صاحب نجمة ميشلان

A A A
vecchia
Vecchia Bari

من أهم التفاصيل عندما يتعلق الأمر بتقديم بيتزا إيطالية بالخلطة الأصلية، أن تقدم البيتزا في غصون دقائق مع عجينة رفيعة جدًا، ومعها الباستا الإيطالي، ولأن البيتزا هي وجبة الويك اند وبالتحديد مناسبة جدًا للتجمعات، إليكم ترشيحاتنا في مصر الجديدة والزمالك. 

مطعم Vecchia Bari 

مطعم إيطالي موجود في شارع جلال الدين بمصر الجديدة، ولكن الحقيقة إنه يجذب سكان مصر الجديدة وغيرها، حيث إنه يقدم البيتزا بالعجينة الأصلية الرقيقة جدًا ويقدم الباستا بأشكال وطرق مختلفة. 


ممكن تاكل ايه في Vecchia Bari 

يقدم المطعم مختلف أنواع البيتزا  سواء كانت مارجريتا أو كواترو فورماجي، بيبروني أو باربكيو، أما بالنسبة لأنواع البيتزا الجديدة من نوعها هي Pollof ritto وهي عبارة عن جبن موتزاريلا مع صوص الطماطم وصدور الفراخ المقلية والجبن البارميزان، أما بالنسبة للباستا، يمكنك طلب السلمون أو الفرايد تشيكن باستا أو اللازنيا. 


هتاكل بيتزا بالنوتيلا 

من ضمن الاختراعات الموجودة في Vecchia Bari هي البيتزا وعجينتها الأصلية ولكن مع النوتيلا، نعم قرأت صح، مع النوتيلا والمكسرات على الوجه. 


عرض Vecchi Bari 

يقدم المطعم عرض مميز عبارة عن بيتزا مجانًا مع أي 2 بيتزا من اختيارك. 
العرض الثاني عبارة عن طبق حلويات مجانًا عند شرائك أي نوعين من الباستا. 
العنوان : 

21 شارع جلال الدين الدسوقي- ألماظة- هليوبوليس 
Sapori في الزمالك

"سابوري" هومطعم إيطالي مُميز بالزمالك، ويقدم الباستا والبيتزا من يد الشيف كارلوس الحاصل على نجمة ميشلان (وهي أرفع جائزة فى مجال الطهي)، والتي حصل عليها أثناء تواجده في إيطاليا عام 2016، وداخل المطعم تشعُر وكأنك في أحد مطاعم روما، حيث يقدم أفضل أطباق الباستا والبيتزا والمُقبلات على الطريقة الإيطالية.

تأكل ايه من Sapori

يُقدم مطعم "سابوري" بالزمالك ما يقرُب من 10 أنواع مختلفة للبيتزا الإيطالي، وكلها مُتميزة؛ لكن أفضلها بيتزا الـSalmon التي تتكوّن من سلمون، موتزريلا، ريحان، طماطم كريزية، جبنة مجففة، جبنة البارميزان.


ويمكن تجربة بيتزا الـCasa Del fornaggio التي تتكوّن من أربع أنواع من الجبن، وهي موتزاريلا، ريكوتا، ريكفورد، وبلو تشيز، مع صوص طماطم وريحان إيطالى يُعطي نكهة ومذاق رائع، ويُقدم المطعم أيضًا باستا الـ Pasta Di La Mamma لمُحبي الأنشوجة مع طعم الطماطم المُجففة والريحان.
vecchia offer
vecchia
pizza sapori


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022