leftlogo

عروض السعادة من Heart Attack.. كل يوم عرض جديد

A A A
heart attack
Heart attack

هارت أتاك يُقدم دائمًا العديد من العروض الرائعة وهذه المرة بطريقة مُختلفة، عروض يومية للسعادة ومُختلفة وتُناسب فردين أو أكثر، هذه المرة لا تحتار وتُفكر أين ستذهب خلال الأسبوع لأن الأسبوع كله سعادة مع هارت أتاك.
دائمًا تميل بشكل أو بآخر إلى المطاعم التي تشعُر أنها قريبة منك وتعرف تحديدًا ما تُريده وتحاول أن تُلبي احتياجاتك، بجانب الطعم الجميل للأكل وتتبيلة الفرايد تشيكن التي يتميّز بها عن غيره، بالإضافة لنظافة الفراخ دائمًأ، يمثل Heart attack هذه الفئة من المطاعم بالعروض الرائعة التي يُقدمها، وآخرها "عروض السعادة " التي تُقدم طوال الأسبوع وكل يوم عرض جديد وسعادة جديدة، يختلف عرض كل يوم عن غيره.


اختار يوم سعادتك


يُقدم كل يوم عرض سعادة جديد، وأنت تختار يوم سعادتك، يوم الأحد يُمكنك طلب 2 ساندوتش كرانشي، 1 ساندوتش تومي، 1 ساندوتش لومي، 1 فرايز لارچ، و 1 كول سلو، و 1 بيبسي لتر وسط بـ 190 جنيه. 

 



عرض الاثنين

أما عرض سعادة الاتنين فهو يُناسب اللمّة وموجه أكثر لمُحبي الفراخ البروست، يُمكنك طلب 8 قطع بروست، و 8 قطع استربس، مع 4 أرز سادة 300 جرام، 1 فرايز لارچ، 4 عيش و 1 چار جبنة و بيبسي 2 لتر بـ 350 جنيه.



عرض الثلاثاء

عرض سعادة الثلاثاء 2 ساندوتش كاوبوي، 2 راب، 1 فرايز لارچ، 1 بيبسي لتر و 1 كول سلو وسط بـ200 جنيه.



عرض سعادة الأربع

عرض سعادة الأربعاء خروجة الأصدقاء في نهاية الأسبوع والذي يتكون من 15 قطع بروست، 15 استربس، 8 ارز سادة 200 جرام، 2 فرايز لارچ، 2 بيبسي 2 لتر، 2 كول سلو لارچ، 8 عيش و 2 چار جبنة بـ600 جنيه.
أكلات heart attack لا يُمكن أن تكمل بدون الكول سلو، والبطاطس، والبيبسي، لذلك فهي تُقدم مع كل العروض.

رقم التليفون: 15428
الفيسبوك: https://bit.ly/3JP2oEj  


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022