leftlogo

عروض المطاعم في 30/6 هتحلي أجازتك.. اتغدى بدوي أو فرايد تشيكن

A A A
عائلة تتناول الطعام
عائلة تتناول الطعام

الأجازة لا تحلى بدون الأكل اللذيذ والمتنوع، ويوم الخميس 30/6 قررت المطاعم الاحتفال معك وتقديم عروض لا تقاوم لتستمتع بالأكلات المُفضلة لك مع أصدقائك أو عائلتك، لتجد خصومات وعروض على وجبات الفرايد تشيكن في Chicken Planet وخصم يصل إلى 30% على سندوتشات الكبدة والسجق والسكلانس في مطعم عز المنوفي، أما إن كنت تريد تجربة الأكل المدفون والمندي فعليك زيارة واحة خطاب.

واحة خطاب


يشارك مطعم واحة خطاب عروض يوم 30 يونيو بخصم 15% على جميع الأصناف بالمنيو، لتستمتع بالأكل البدوي والمشاوي المميزة في فروع المطعم بمدينة 6 أكتوبر والإسكندرية.

 

ومن أكثر الأصناف شهرةً في المطعم هي الأكلات البدوية ومنها مكرونة المبكبكة والتي تعد أكثر الأطباق طلبًا، وكذلك يعد المطعم من أفضل الأماكن التي تُحضر المندي سواء كان دجاجًا أو لحمًا على الطريقة البدوية؛ وهي دفن الوجبة في حفرة تحت الأرض مع درجة حرارة عالية، وكذلك يجيد المطعم تحضير الكبسة بالأرز الأحمر مع اللحم، بالإضافة لجميع أصناف المشويات والمحاشي، والأكلات الشرقية، والحلويات، والشاي البدوي المعروف الذي سيكمل التجربة البدوية في واحة خطاب.

عز المنوفي


إن كنت من عشاق السندوتشات الشرقي وسلسلة مطاعم "عز المنوفي" الشهيرة، فعليك الذهاب إلى المطعم يوم الخميس لتستمتع بخصم 30% على أي أوردر من المطعم بمناسبة ذكرى 30 يونيو، لتستمتع بتناول أحلى وأطعم سندوتش شعبي من الكبدة والسجق بخلطة مميزة في فروع عز المنوفي العديدة في أماكن متفرقة.

 

أما عن منيو عز المنوفي لم يتغير منذ اليوم الأول وحتى الآن فهو يقدم سندوتش الكبدة الإسكندراني والسجق الإسكندراني والسعر تقريبًا 9 جنيهات فقط، أما سندوتش السجق المدخن فتفوح منه رائحة الفحم، وتعطيه الخلطة نكهة مميزة لن تستطيع أن تمنع نفسك من طلب المزيد من السجق المدخن وهو بنفس سعر باقي السندوتشات، وننصحك بتجربة سندوتش الحلاوة بالقشطة بعد هذه الأكلة الدسمة.

Chicken Planet


إن كنت من عشاق الفرايد تشيكن فبالتأكيد تنتظر عروض المطاعم لتستمتع بوجبتك المُفضلة وتقرمش براحتك، ولكن يوم الخميس القادم فهو مختلفة في عروض الفرايد تشيكن بسبب خصم مطعم Chicken Planet بمناسبة 30 يونيو، ليقدم المطعم عرضين توفير لمدة يوم واحد فقط في فروع المطعم بالصالة والتيك أواي والدليفري أيضًا، ويمكنك أن تجد فروع مطعم "تشيكن بلانت" في مصر الجديدة، مدينة نصر، المعادي الجديدة، الهرم، مدينتي، شبرا والغردقة.

العرض الأول: بوكس 9 قطع دجاج بدون أجنحة وكولسلو كبير وأرز كبير و4 عيش.
العرض الثاني: بوكس 18 قطعة دجاج بدون أجنحة وكولسلو كبير وأرز كبير و4 عيش.

الأكل البدوي في واحة خطاب الأكل البدوي في واحة خطاب
عز المنوفي عروض عز المنوفي
Chicken Planet Chicken Planet

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022