leftlogo

عروض الويك إند من "بابا جونز".. البابا دابل والتريو بقا Papa's Plus

A A A
papa-johns
بابا جونز
أعلن مطعم "بابا جونز" عبر صفحته على "الفيسبوك" عن عرض جديد لفترة محدودة، علمًا بأنه ساري في جميع فروعه بجميع أنحاء الجمهورية، كما يمكنك الاستمتاع بالعرض عن طريق التيك أواي، الأبلكيشن أو الخط الساخن 19277.

عرض "بابا جونز" الجديد

يتضمن العرض إمكانية تحويل عرض "بابا دابل Papa Double" أو "التريو Trio" إلى عرض Papa's Plus، عن طريق دفع 55 جنيه إضافية والتمتع بالحصول على 6 قطع وينجز أو 1 بيتزا مارجريتا أو 3 أنواع من السلطة حسب اختيارك.
أو يمكنك زيادة 75 جنيه والحصول على 1 بيتزا مارجريتا حجم وسط أو 10 قطع وينجز أو 4 أنواع سلطة من اختيارك بالإضافة إلى Bread sticks.


تطلب إيه تاني من بابا جونز؟

بابا جونز من الأماكن التي تتفرد بتقديمها لجميع أنواع البيتزا بجودة عالية من خلال استخدام خامات جيدة للحصول على أفضل طعم يمكن الوصول إليه، ولكن أكثر الطلبات إقبالاً هي بيتزا دجاج رانش والتي تتكون من (دجاج مشوى، مشروم، طماطم، صوص رانش)، أما إذا كنت من محبي الأشياء المدخنة يمكنك تجربة البيتزا المدخنة وهي تكون عبارة عن (لحم بتلو مدخن، جبنة مدخنة، جبنة شيدر، جبنة جودة، شرائح البصل مع صوص الكريمة).

ولعشاق الميكسات نرشح لك بيتزا سوبر بابا ويكون بداخلها (بيبرونى، سجق إيطالى، لحم بتلو مدخن، مشروم طازج، بصل، فلفل أخضر، زيتون أسود)، أما عن صوص الباربيكيو الشهير فيمكنك الشعور بمذاقه داخل بيتزا باربيكيو ومكوناتها (دجاج مشوى، مشروم طازج، بصل، صوص باربيكيو)، كما يقدم أيضًا مقبلات خاصة مثل أجنحة الدجاج المشوية مع صوص الباربكيو و التشيز ستيكس cheese sticks والبيبروني رولز، ولا تنسى أن تجرب الحلو مثل فطيرة بشوكولاتة النوتيلا المميزة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022