leftlogo

عروض جديدة من "Heart Attack".. الريزو بـ 50 جنيه لفترة محدودة

A A A
هارت اتاك
هارت أتاك Heart attack
أعلن مطعم "هارت أتاك" عن طرحه لعدد من العروض والتخفيضات على الريزو والبوب كورن لفترة محدودة بكافة فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية، كما يمكنك الاستفادة من العرض من خلال الموبايل ابلكيشن أو الطلب من الفرع أو الدليفري.

يتضمن العرض الحصول على ريزو بـ 50 جنيه فقط عند طلب ريزو أخر، مع وجود عرض خاص للبوب كورن يتضمن الحصول على بوب كورن هدية بسعر 30 جنيه إذا طلب واحد أخر. 

هارت أتاك من مطاعم الفرايد تشيكن الشهيرة، والمعروف بتقديمها لجودة عالية من السندوتشات التي تنافس المطاعم العالمية مثل ماكدونالدز وهارديز وغيرها، للدرجة الذي يتفوق عليهم في بعض الأحيان نتيجة طرحه لعدد من العروض والتخفيضات بشكل مستمر، ليصبح الوجهة الرسمية للطلاب والشباب الذين يريدون الحصول على سندوتشات بجودة عالية وسعر مناسب في نفس الوقت.
ريزووو
بوب كورن

تجرب إيه تاني من هارت أتاك؟ 

إذا كنت لم تجرب "هارت أتاك" من قبل، فنرشح لك سندوتش cheesy Heart Attack الذي يتكون من قطعة من البرجر مع أصابع الموتزاريلا وصو الجبنة والخس والخيار المخلل والطماطم والبصل وصوص الهارت أتاك المميز والي يصل سعره نحو 115 للسنجل و160 جنيه للسندوتش الدابل، أما إذا كنت تفضل الفرايد تشيكن، فلابد أن تجرب سندوتش Hangover Chicken فهو عبارة عن سندوتش من صدور الدجاج مع الطماطم والخس وأصابع الموتزاريلا بسعر 105 للسنجل و130 جنيه للدابل.

كما يطرح "هارت أتاك" عروض خاصة للصحاب مثل عرض اميديم المكون من 4 بروست مع أرز سادة و 1 كول سلو small و 1 كوكاكولا بسعر 165 جنيه بدلاً من 275 جنيه، بالإضافة إلى عرض اللارج بسعر 299 جنيه بدلاً من 430 جنيه والذي يتكون من 1 هانج أوفر سنجل+ 1 فاير إن ذا هول سنجل، و 1 بيرند هارت سنجل+ 3 فرايز + 1 لتر كوكاكولا.
لارج
ميديممم
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022