leftlogo

عروض متتفوتش من "بافلو برجر" لفترة محدودة.. بأسعار تبدأ من 120 جنيه

A A A
ياسين-Recovered (1)
عرض بافلو برجر الجديد
أعلن بافلو برجر buffalo Burger عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" و"الفيسبوك" عن إقامته لعدد من العروض على السندوتشات لفترة محدودة، علمًا بأن تلك العروض سارية في جميع فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية، وستدلك Food Today على تفاصيل كل العرض وأسعاره.

عروض بافلو برجر الجديدة 

يقدم بافلو برجر عرض اسمه Bold Combo يتكون من 1 ساندوتش 200 جرام من اختيارك (أولد سكول- تشولوز- جرانجي) وبطاطس فرايز وكوكاكولا بسعر 120 جنيه شامل الضرائب والقيمة المضافة بدلاً من 180 جنيه.

كما يمكنك استبدال الساندوتش بشيتاكي مشروم أو تشاربرويلد 200 جرام من خلال إضافة 15 جنيه فقط، علمًا بأن ذلك العرض ساري من خلال الويب سايت والأبلكيشن فقط وغير ساري على الطلب من داخل الفرع أو الخط الساخن.

تطلب إيه تاني من bufflo burger؟ 

يتميز منيو بافلو برجر بالتنوع كي يتناسب مع كافة الأذواق، حيث يقدم البرجر البقري والفراخ المقلية فأكثر السندوتشات طلبًا هو سندوتش chicken buster الذي يتكون من شريحة من الدجاج المقلي المقرمش مع صوص البافلو والجبن الشيدر بالإضافة إلى شرائح الطماطم والبصل والخيار ويصل سعر السندوتش إلى 115 جنيه.
أما إذا كنت من محبي البرجر البقري فبالتأكيد سندوتش Bacon Mushroom jack الذي يتكون من قطعة من اللحم البقري مع الجبن الشيدر والمايونيز والباكون وشرائح المشروم ويبلغ سعر السندوتش 150 جنيه.
افلو 4444


عروض أخرى من بافلو برجر 

يقدم "بافلو برجر" عرض عائلي مناسب لخروجات الأهالي والأصدقاء، ويحتوي العرض على 4 سندوتشات من اختيارك وزن 200 جرام مع 4 بطاطس و4 كوكاكولا، بالإضافة لوجود عرض عائلي أخر اسمه "أجمد 3" يتكون من 3 ساندوتشات من اختيارك مع 3 بطاطس فريز و3 كوكاكولا بسعر 395 جنيه شاملة الضريبة والقيمة المضافة.
بافلو 222
بافلو3333
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022