leftlogo

عروض مطعم Sage هتجبرك تروح تجرب أعظم قطعة لحم

A A A
iftar
Sage

أطباق عالمية وأجواء ساحرة على وشك قضائها في مطعم Sage، المطعم الذي أجمع على حبه الكثير والكثير من عشاق المطبخ والأكيلة وحتى الممثلين والمشاهير في المجتمع، مؤكدين جميعهم على "الخدمة رائعة والأكل أروع" وفي أخر كلامي قبل الانتقال إلى التفاصيل، يعتبر مطعم Sage من المطاعم القليلة الذي تتمتع بمنيو طويل وكبير جدًا يحتوي على جميع الأكلات من جميع بلاد العالم، سواء كانت باستا إيطالية أو أطباق الدجاج واللحم والفطار وجميع أنواع السلطات. 

مطعم Sage ملتقى النجوم 

من المميز في المطعم هو أن جميع رواده أتفقوا على التنوع الكبير بين أكلاته وطعمها المميز، سواء كانت سلطة أومقبلات أو أطباق رئيسية، وبدأ المطعم في البداية بمنيو عبارة عن QR Code لأنه أفتتح ظل أوقات كورونا العصيبة.

 

وكان يحاول المطعم بقدر الإمكان الابتعاد عن التلامس بالأيدي، ويعتبر The Sage مغامرة غامرة في تناول الطعام، مغامرة تأخذك في رحلة ذواقة أنيقة وعالية الجودة ، وبعد دخولك وبداية طلبك ستشعر في كل لمسة برقي حتى في أواني الطعام، وأدوات المائدة ، وأكواب الشرب المقدمة وحتى الإضاءة  لأن تصميم هذا المكان جاء بعد تفكير وخطط كثيرة. 

ممكن تطلب إيه من المقبلات 

باختلاف عن كون المنيو يحتوي على جميع الأكلات التي قد تخطر في بالك أو لا، إليك ترشيحاتنا من الأكل، يمكنك البدء بتناول المقبلات، فإذا كنت من محبي اللحم يمكنك طلب Chili Meat Cheese Fries وهي عبارة عن بطاطس مع اللحم المفروم وصوص الجبن الكريمي والبارميزان مع الهالبينو.

 

أما إذا كنت من محبي السي فود يمكنك طلب Shrimp Scampi وهو عبارة عن جمبري متبل بالزبدة والثوم مع المشروم ويقدم مع الخبز المحمص والريحان والطماطم المجففة، أما الـ Cheesy Chicken Nacho لمحبي الفراخ وهي عبارة عن عيش محمص يشبه الدوريتوس وقطع الدجاج والطماطم مع الزيتون مع صوص الجبن. 

ممكن تطلب ايه من الأطباق 

لا أحد يختلف على حب اللحم وبذات في Sage ، لأنه يقدم أفضل شرائح لحم قد تعرفها، ومنها شريحة Tataki، مطبوخة أمام أعين الناس مباشرة على الشواية المشتعلة، أو يمكنك طلب أنجوس ريب آي ويقدم مع صلصة تشيميشوري، 
لأن تجربة Sage Experience تتحداك للخروج بشرائح اللحم وتجربة قطع جديدة ومستويات جديدة من النضج قد لا تكون لديك الشجاعة لطلبها في أحد المطاعم وتكتمل أطباقك بالصلصات التي تضيف طعم رائع للحم  بدلاً من أن تطغى على طعمها.

عروض Sage 

يقدم Sage عرض كل يوم أحد وإثنين على جميع الأكلات في المنيو عبارة عن خصم 50%. 
عرض على منيو البيتزا أيضًا 50% يومي الثلاثاء والأربعاء.
cheesy balls

sfc

discout


risottoo





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022