leftlogo

عروض وخصومات الصيف من «حمزة».. هتاكل اللي نفسك فيه مع صحابك

A A A
three-cheerful-multiracial-women-eating-pizza-in-t-2022-02-02-18-32-59-utc (1)
تناول الطعام

يعتبر مطعم "حمزة" واحد من أفضل مطاعم المشويات بالعديد من المناطق، وشُهرته جاءت من جودة الأطعمة التي يُقدمها والطعم المُميز عنده في كافة الأصناف، بداية من البيتزا والشاورما والفطائر وأطباق الفرن، وكل جزء في قائمة الطعام الخاصة به لديه جمهوره الذي يُفضله، كل ذلك بجانب عروض المطعم المميزة طول الصيف.

عروض الصيف من حمزة


 يوفر مطعم حمزه لرواده العديد من الفروع من وقت إلا أخر، ومع دخول فصل الصيف قرر حمزة تقديم "عرض الصيف" المميز بالخصومات، وتتكون أول وجبة بالعرض على أرز بسمتي وقطع الدجاج الكرسبي بصوص الرانش بالإضافة إلى بطاطس شيدر بسعر 85 بدلًا من 100 جنيه، أو يمكنك الاستمتاع بطبقين مكرونة نجرسكو بـ90 جنيه بدلًا من 120 جنيه.


ومحبي الفطير يمكنهم طلب فطيرة مكس لحوم كبير وفطيرة جلاكسي المتكونة من نص نوتيلا ومص وايت تشوكليت بسعر 130 بدلًا من 155، أو عرض بيتزا تشيكن رانش وبيتزا تشيكن باربيكيو بـ130 جنيه بدلًا من 160 جنيه.

عروض أخرى للصيف


عروض مطعم حمزة لم تنتهي بما سبق، بل يقدم أيضًا عرض على الحواوشي، فيمكنك الاستمتاع باختراع الحواوشي الإيطالي من حمزة وحواوشي سوبر كرنشي بسعر 100 جنيه بدلًا من 140 جنيه، أما إن كنت انت وأصدقائك من محبي الكفتة يمكنكم طلب 4 سندوتشات كفتة بـ120 بدلًا من 160، ولوجبة متكاملة يمكنكم الاستمتاع بفرخة كاملة ونصف كيلو كفتة، مع أرز بسمتي، بطاطس، عيش، طحينة ومخلل بـ260 جنيه بدلًا من 280 جنيه.

الفطير الشرقي من حمزة


يعرف مطعم بتقديم أغلب أنواع الأكل، إلا أن الفطير الشرقي يعتبر من الأكلات الأساسية التي اشتهر بها المطعم بشكل خاص، لتُقدم الفطائر بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش، فلديه فطائر مختلفة بين الفراخ، اللحوم، الجبن، والسي فود.


ومن فطائر الفراخ المميزة لديه فطير شاورما فراخ، وباربكيو، وتشيكن كريسبي و تشيكن رانش، أما فطائر اللحوم فمنها الشاورما، السوسيس، البسطرمة، السجق المفروم والبلدي، كذلك فطائر الجبن والخضروات تتنوع بين فطائر بالرومي والموتزاريلا والمشروم والخضروات فقط.

والمميز في منيو "حمزة" أن لديه أيضًا فطائر ميكسات مختلفة من الممكن تجربتها، مثل فطائر ميكس جبن أو لحوم أو فراخ، أو كيري بالبسطرمة، أو كيري بالسجق، أو كيري بالفراخ الكريسبي، بجانب فطائر السي فود والحلو المختلفة التي يقدمها.

من عروض الصيف في مطعم حمزة من عروض الصيف في مطعم حمزة

من عروض الصيف في مطعم حمزة س عرض الحواوشي في مطعم حمزة

الفطير الشرقي من حمزة الفطير الشرقي من حمزة

حمزة من أكلات حمزة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022