leftlogo

عروض Heart Attack الجديدة كلها تاريخ بوجبة "نابليون" وكمان خصم للطلاب

A A A
Heart Attack
الفرايد تشيكن من Heart Attack

يعتبر مطعم Heart Attack من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكريسبي المقرمش، بجانب منيو متنوع من سندوتشات الدجاج اللذيذة بالصوصات المختلفة والسندوتشات الأخرى الغارقة بالجبن، وإن كنت من محبي المطعم فبالتأكيد تعرف عروضه التي لا تقاوم، ولكن بالإضافة إلى عروض المطعم المميزة في الأيام العادية والوجبات العائلية، إلا أنه في هذه الفترة يقدم مطعم هارت أتاك عروض جديدة بأسماء تاريخية سنعرضها عليك بالتفصيل في السطور القادمة.

عروض Heart Attack الجديدة

عروض مطعم هارت أتاك الجديدة تأتي إليك من مختلف العصور، ليعرضها المطعم تحت مُسمى "عروض التاريخ" وتحت شعار "قرمشة غيرت التاريخ"، لتستمر هذه العروض حتى نهاية شهر 6، لنبدأ بعرض وجبة "محمد علي" المكونة من سندوتش كاوبوي، بطاطس مقلية حجم وسط، بيبسي، كول سلو صغير بسعر 85 بدلا من 125 جنيه.


أما عرض "ريا و سكينة" فهو عبارة عن سندوتشكرانشي أتاك، 1 لتر بيبسي، 2 بطاطس حجم وسط، 1 كول سلو وسط بسعر 160 بدلا من 230 جنيه.
عرض "نابليون" يتكون من قطعة دجاج بروست، سندوتش لومي، وبيبسي بسعر 60 بدلا من 85 جنيها.

عروض الطلاب من Heart Attack


بمناسبة إمتحانات الثانوية العامة وامتحانات الجامعات وضغط الطلاب من المذاكرة، مطعم هارت أتاك قرر تدليل الطلاب بعروضه الجديدة لأي طالب بخصم 10% على أي أوردر في صالات المطعم بفروعه المتعددة، لتستمتع بالسندوتشات والوجبات المختلفة مع الحصول على الخصم حتى نهاية السهر.

تاكل ايه من Heart Attack

يمكنك الاستمتاع بالسندوتشات المتنوعة من هارت أتاك مثل سندوتش "تشيكن هارت أتاك" المكون من صدور دجاج مقرمشة، ديك رومي مدخن، شرائح جبنة شيدر، خس، طماطم، خيار مخلل، صوص جبنة شيدر، جبن وصوص الرانش الخاص، أو سندوتتش " Burned Heart" لعشاق المذاق الحار، الذي يتكون من صدور دجاج مقرمشة حارة مع باكون، شرائح جبنة شيدر، خس، طماطم، خيار مخلل، جبنة موزاريلا ذائبة، شرائح فلفل هلابينو وصوص برقان المميز.

الوجبات العائلية


يقدم مطعم هارت أتاك العروض الكبيرة المتنوعة التي تنسب العائلة والمجموعة الكبيرة من الأصدقاء مهما كان عددكم، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "9 قطع دجاج مقلي" التي تقدم مع بطاطس مقلية كبيرة، كول سلو وسط و3 خبز، أو وجبة الـ 12 قطعة مع بطاطس مقلية، كول سلو كبير، لتر بيبسي، 4 خبز، مع 21 قطعة دجاج، أو الوجبة الكبيرة التي تضم 21 قطعة دجاج مقلية وبطاطس مقلية، كول سلو كبير، 2 لتر بيبسي و7 خبز.

 تناول الفرايد تشيكن من Heart Attack

 وجبات متنوعة من Heart Attack

وجبة نابليون من Heart Attack وجبة نابليون من Heart Attack

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022