leftlogo

عزومة الجمعة شكل تاني.. ارجع للخمسينات وقابل مشاهير الفن والكرة

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموعة تتناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطعم مختلف ومميز يمكنك فيه قضاء بعض الوقت يوم الجمعة مع أصدقائك أو عائلتك، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم ذات الأجواء المختلفة، والتي تقدم أكلات متنوعة أيضًا، وبعضها يتردد عليها الفنانيين ولاعبين كرة القدم، لتستمتع بوقتك وتحصل على فرصة لرؤية نجمك المُفضل بداخل المطعم.

L’Avenue

في طبق واحد يمكنك الحصول على النكهات الفرنسية والإيطالية والآسيوية، هكذا يروج لنفسه مطعم L’Avenue، الذي وصل من بيروت إلى مصر لينقل ثقافة المطبخ العالمي لـ WOC بالشيخ زايد، فستجد منيو متنوعا يجمع بين أشهى الأطباق مثل لحم البقر المتبل مع جبن البارميزان زيت الزيتون، أو سكالوب مع الشمندر، أو سلمون وتونا مع صوص التارتار، بالإضافة لمجموعة كبيرة من المأكولات البحرية والمشويات، وألذ أصناف المقبلات ومنها كرات الدجاج، سلمون مدخن، تونة متبلة مع خضار.

وبجانب الأطباق اللذيذة الذي يقدمها المطعم، أصبح L’Avenue الوجهة المُفضلة للنجوم، حيث اعتاد النجم عمرو دياب على قضاء بعض الوقت هُناك، فظهر في أكثر من مناسبة مختلفة.

 

كما أنه من الأماكن المحببة للنجمة نيللي كريم، فهي تتردد عليه من حين لآخر برفقة أصدقاءها للاستمتاع بأشهى الوجبات ولقضاء ليلة رائعة وسط أجواء من البهجة والرقي، كما يذهب الفنان تامر هجرس إليه بشكل مستمر، بالإضافة للفنانة شيرين رضا التي ظهرت هناك في أكثر من مناسبة. 

The Diner 


في ديكور مستوحى من المطاعم والكافيهات الأمريكية القديمة في فترة الخمسينات، مع أرضيات تشبه رقعة الشطرنج، وأضواء النيون الزرقاء والكراسي الوردية الأنيقة، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطعمة ذات الطابع الأمريكي، من البرجر المشوي اللذيذ، وفطائر الشوكولاتة، كل ذلك بداخل مطعم The Diner في مصر الجديدة امام نادى الشمس بوابة 1 شارع عبد الحميد بدوي.

ننصحك بطلب  Louisiana Fried Chickenالمكونة من قطعتان من الدجاج المقلي الطري من الداخل والمقرمش من الخارج، ومغطاة بمرق بسيط مصنوع من الكريمة والفلفل، ويقدم الطبق مع بطاطس مهروسة مغطاة بمرقة دجاج والأرز المكسيكي، ولا يمكن تفويت البرجر الأمريكي، المغطاة بالجبن الشيدر واللحم المقدد الطري، وحلقات البصل المقرمشة مع صوص الباربكيو والمشروم.

You

يعتبر من المطاعم المفضلة لعدد كبير من نجوم الفن والرياضة، حيث يتردد عليه؛ طارق حامد نجم نادي الزمالك، بينما احتفل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي بعيد ميلاده برفقة نجوم الأهلي في فرع المطعم والكافيه في الشيخ زايد.

 

كما تجد في المطعم قائمة طعام تحتوي على أشهى الأطباق الشرقية والمأكولات البحرية والسوشي، والطواجن والمشويات، ومنها عكاوي بالبصل، ورقة لحمة بالبطاطس، ملوخية وفراخ محمرة أو باللحم، مكرونة بالكبدة الإسكندراني، بامية باللحمة.

 

بالإضافة إلى البيتزا والسندوتشات، والحلويات، ذلك بجاني منيو الإفطار الذي يحتوي على أطباق مثل أومليت، جبنة بالطماطم والزعتر، وحلومي، كما ستجد أيضًا التوست مع السلمون المدخن.


تجد فرعي المطعم في وصلة دهشور: مدخل الشيخ زايد 4، وصلة دهشور، مول ڤيو.
الشيخ زايد : ريجينسي مول، مدخل زايد 2000 بجوار الداون تاون.

 عمرو دياب في L’Avenue

 تناول الطعام في مطعم The Diner

You نجوم الأهلي في You


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022