leftlogo

عشاق الآيس كريم في الشتاء.. 5 أماكن تستمتع فيها بتناول نكهاتك المفضلة

A A A
اماكن لتناول الآيس كريم
أماكن لتناول الآيس كريم
عشاق تناول الآيس كريم أين أنتم؟.. هؤلاء أصحاب المزاج العالي الذين ينتظرون فصل الشتاء للاستمتاع بتناول المثلجات بنكهات مختلفة ومنهم من يعشقون تناول الآيس كريم تحت المطر! Food Today ترشح لك 5 أماكن من أفضل الأماكن المتخصصة في تقديم الآيس كريم كل ما عليك اختيار المناسب لك.
 

Stavolta

من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات مختلفة تقع ما بين النكهة المصرية والإيطالية، ولها العديد من الإضافات مثل الكريم كرامل والكثير من التورت المختلفة التي ترضي جميع الأذواق.

يقع المطعم في حي المعادي، كما يوفر خدمة للتوصيل إلى المنازل.
 

Yoggy’s

يوفر مطعم يوجيز فروزن، آيس كريم بنهكة مختلفة تمامًا عن باقي المطاعم الأخرى، فهو يشتهر بوضع الفاكهة والشوكولاتة بوفرة على جميع أنواع الآيس كريم.
يقع فرعه في مول العرب بـ مدينة 6 أكتوبر.

 

Frozzy Twist

بدأ أول فروعه في محافظة بورسعيد، ثم انتشر في جميع المحافظات، وهو من أفضل الأماكن التي تقدم آيس كريم بنكهة غير معتادة، يعد من أول الأماكن التي قدمت الآيس رولز في مصر.

له الكثير من الفروع، يوجد في القاهرة فروع كثير، في مدينة نصر والدقي ومصر الجديدة.
  

Rigoletto


من أرقى المطاعم التي تقدم آيس كريم في محافظة القاهرة، فهو متخصص في التنوع ما بين الفانيليا والمانجو.
له العديد من الفروع التي تقع ما بين حي الزمالك ومدينة نصر والمعادي.

قويدر

أصل الآيس كريم في مصر مهما تناولت في أماكن كثيرة إلا أنه من افضل الاماكن التي تقدم الأيس كريم بنكهات مختلفة منها المستكة والفستق والشوكولاتة والكاجو الرهيب والمانجو مع اضافة الأوريو أو السبرينكلز والبسكويت، مع صوص الكراميل، فروع قويدر موجودة في كل مكان ولكن يظل الفرع الأقرب لقلوب بعضنا فرع وسط البلد الذي من المؤكد يحمل ذكريات لنا جميعا.
FB_IMG_1665763271563
FB_IMG_1665763346351

FB_IMG_1665763356533
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022