leftlogo

عشان برج الأسد بيحب الأكل والتحدي جبنالك مطاعم هتناسب شخصيتك

A A A
أصدقاء يتناولون الطعام
تناول الطعام في المطعم

مواليد برج الأسد ليسوا من أكبر المعجبين بالطهي، لكنهم يحبون تناول الطعام وعلاج حالتهم النفسية بالوجبات اللذيذة ذات الجودة العالية في المطاعم الراقية، ليستمتع بليلة مميزة مع تناول الأكل الـ Fancyوفقًا لتعريفه، ولأنهم أشخاص تُحب المُغامرة والتحدي فيحبون الأطباق غير العادية التي قد تجذب انتباههم وتجربة الأكلات المختلفة من دول العالم، فريق "Food Today" هيقولك الأكلات المُفضلة لمواليد برج الأسد والمطعم الذي يمكنك الاستمتاع بهذه الأكلة منه.

ستيك من Romanov


برج الأسد يحب تناول الطعام، ولسنا نبالغ إذا قلنا أنه برج الأكيلة، أصحاب المزاج العالي، فهم لا يأكلون أي صنف، بل يحبون اللحوم جدًا، خاصة اللحوم المشوية والستيك وأي طريقة جديدة في إعدادها، لذلك نرشح لك تناول الطعام في مطعم Romanov الذي يدعوا رواده لعيش تجربة ستيك أوروبية مختلفة في أفضل حالاتها مع مجموعة من قطع اللحوم الفاخرة.

 

وتضم قائمة الطعام في Romanov أفضل قطع لحم قد تتذوقها في حياتك، بالإضافة إلي أطباق المقبلات المميزة سواء كانت شوربة أو حتى سلطات، أما بالنسبة لقطع اللحم التي تأتي خصيصًا للمطعم أسبوعيًا من أجود المزارع في أستراليا، ننصحك بتجربة قطعة الـ Rib eye والـ Tenderloin.

تجربة جديدة في ESCĀ


رجل برج الأسد مغامر يكره الروتين ويحب المفاجأت، خاصة عندما تتعلق هذه المفاجأة بالأكل، فيُفضل دعوته على العشاء في مطعم فاخر يقدم أصناف من الأكل الجديد، فبرج الأسد يتمتع بشخصية تحب التغيير وتجربة أصناف أكل جديدة، لذلك نرشح لك قضاء يوم راقي ورومانسي في مطعم ESCĀ اللاتيني الذي يقدم أطعمة متنوعة مستوحاة من الفن والثقافة اللاتينية.


ويمكنك تجربة الـ"Rib Eye Burger" المغطى بطبقة من جبن الكاممبرت الذائبة مع البصل المكرمل والمشروم سوتيه، مع قطع الطماطم، الخس، وتُقدم مع بطاطس الويدجز، أما إن كنت تريد مشاركة الطعام مع أصدقائك فطبق "Chatcaubriand" سيكون مثاليا، فيحتوي على شرائح اللحم البقري الجنوب إفريقي الذي يُقدم مع زبدة الأعشاب.

الحلويات الشرقية من قويدر


يتأثر برج الأسد بالشمس لذلك فهو يستمتع بالتوابل التي تعطي نكهة قوية ولها إضافة جيدة مثل الزعفران والحبهان كما يحب العسل خاصة إذا تم مزجه مع المكسرات لذلك تناسبه الحلويات الشرقية وخاصة البقلاوة.

 

فريق "Food Today" تناول الحلويات الشرقية من "قويدر" الذي يتمتع بمنيو مليء بالكثير من الحلويات الشرقية، فيقدم علب حلويات كاملة ومتنوعة مثل "علبة شرقيات صغيرة" التي تحتوي على تشكيلة من بورمة بندق، بقلاوة، أساور بندق، بقلاوة أصابع، بسبوسة سادة وبقلاوة "عش البلبل"، وتأتي في طبق صغير يزن حوالي كيلو واحد، كما يمكنك الاستمتاع بأطباق شرقية منفردة مثل ملبن قشطة، حلاوة الجبن، طاجن أم علي وبلح الشام.

Romanov
الأجواء في مطعم Romanov

ESCĀ من أطباق مطعم ESCĀ
قويدر حلويات شرقية من قويدر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022