leftlogo

عشان رمضان مش بيكمل من غير الحلو بعد الفطار.. "هاوس اوف كاكاو" بيقدم لك أحلى مجموعة متنوعة من الحلويات

A A A
OIP
مولتن كيك

هاوس اوف كاكاو الذي لديه فروع عديدة في القاهرة يقدم لك مجموعة متنوعة من حلويات رمضان عشان فطار رمضان ميكملش غير بالحلويات والحلويات المتنوعة والمخبوزات والمشروبات المتنوعة.


منتجات رمضان


هاوس اوف كاكاو ببقدم لك مجموعة متنوعة من حلويات رمضان المختلفة والمميزة سوف تجد اختيارات متنوعة أمامك مثل بلح بالشكولاتة وفانوس الشكولاتة المميز وبقلاوة وبولة كنافة بالكراميل، بالإضافة إلى القهوة والكريم بروليه وبولة كنافة بالشكولاتة او اللوتس و بولة كنافة مع مستكة و نوجة و بسبوسة مع فستق ومكسرات.

6ac319be-3cca-4c4a-90fa-7c7f8ad7393aبلح بالشكولاتة

حلويات غربية


لو أنت من عشاق الحلو الغربي لديهم مجموعة متنوعة من الحلويات مثل مولت كيك بالشكولاتة أو شوكولاتة بندق أو لوتس ولديهم أيضا براونيز آيس كريم أو براونيز تاور وكيك موس بالشوكولاتة أو اللوتس وبان كيك وإضافة لوتس أوشوكولاتة وكريب يضاف عليه فلافر من اختيارك مثل اللوتس أو الشكولاتة أو القرفة ويجد أيضا وافل واكلير.
b515eaf6-4487-4582-97e1-3bccb9e30a04
كريب لوتس

الشكولاتة


إذا كنت من مفضلين الشوكولاتة توجد مجموعة متنوعة ومميزة من الشوكولاتة بأنواع مختلفة سوف تجد كل ما تريده، كما توجد مجموعات من الشوكولاتة مثل الشكولاتة بإضافة اللبن واللوز أو اللبن والبندق ويوجد بارات الشكولاتة مثل بار الشوكولاتة الداكنة أو بالحليب او سوداني أو فول سوداني أو بالحليب نعناع اأو لوتس ويوجد أيضا أقراص الشوكولاتة مثل يوجد أقراص شووكولاتة حليب أو نعناع أو قهوة أو حليب ويوجد أيضا شوكولاتة ساخنة بلجيكية أو شوكولاتة بيضة ساخنة.
9c7eb34f-5823-404a-b8c4-65e2db735c1d
شكولاتة بالبلح و اللوز مع المطرقة 

المشروبات


وعشان الحلو مش بيكمل غير مع مشروب لذيذ، "هاوس اوف كاكاو" بيقدم لك مجموعة من المشروبات المتنوعة ساخنة مثل اسبريسو و قهوة ولاتيه وموكا ويوجد أيضا فرابيه بإضافة فانيليا أو موكا او كراميل و مشروبات باردة مثل قهوة مثلجة أو شيري كولا أو بلو اوشن ومشروبات أخرى كثيرة.
e7b176ed-cd8b-4f6e-a7d1-df970c89c81d
كابتشينو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022