leftlogo

عصائر مضغوطة ومنتجات صحية.. Lychee طريقك للغذاء المختلف

A A A
inbound4972883597177448816
جرانولا
بعد أن بدأت أعمالها في عام 2012 من خلال توفير المخفوقات والعصائر، توسعت Lychee المصرية الآن أكثر في صناعة الأغذية والمشروبات بخطوط الألبان والعصائر الجديدة، مع خطوط الإنتاج الخاصة بها وأكثر من 16 فرعًا رئيسيًا، تمكنت Lychee من التوسع أكثر في الصناعة الصحية لتلبية احتياجات عملائها المهتمين بالصحة.

سواء كنت عميلًا مهتمًا بالصحة أو متحمسًا للياقة البدنية ولديك هدف محدد في الاعتبار، فإن Lychee لديها منتجات تغطي احتياجاتك، سوف نتأكد من تغطية الخط الصحي الواسع لهذه العلامة التجارية، وكذلك نوصيك باختياراتهم الأكثر شهرة.

ألواح البروتين

من خلال خطها الجديد من ألواح البروتين والزبادي اليوناني ومعززات المناعة، يمكن لعشاق تدريب الوزن التأكد من أن شفائهم سيكون سريعًا وسيتم تجديد أجسامهم، إذا كنت تبحث عن الأطعمة والمشروبات لمساعدتك في الحفاظ على مستويات الطاقة العالية لديك، فإن Lychee أيضًا قد غطيت بخط الجرانولا والعصائر، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة، إذا كنت مجرد شخص واعي بالصحة يريد استكشاف منتجات Lychee الصحية، فستجد أيضًا أن عصائرهم وشطائرهم وسلطاتهم لذيذة تمامًا.

منتجات Lychee

يمكنك إما الاختيار من بين إحدى سلطاتهم المميزة أو صنع سلطتك الخاصة، ولكن إذا قررت الذهاب مع إحدى سلطاتهم، فإننا نقترح عليك تجربة سلطة الأفوكادو المكسيكية.

إذا قررت إلغاء الاشتراك في أحد شطائرهم، فإننا نقترح ساندويتش الدجاج الخاص بهم، وهو أفضل ما لديهم. ستجد العديد من الخيارات الأخرى في حالة اتباع احتياجات غذائية معينة مثل تلك النباتية.

خارج خط الألبان الخاص بهم، تمكنت Lychee من طرح خطين من الزبادي اليوناني في السوق. واحدة متميزة وأخرى تجارية وتباع من خلال فروعها أو شركائها، مثل Seoudi. أحد الزبادي المطلوب بشدة هو الزبادي الخالي من الدهون بنسبة 0٪ من خطهم التجاري. آخرهو زبادي ال"Power Up" من خطهم المتميز.

يحتوي Lychee أيضًا على قسم البقالة الذي يتكون من زبدة اللوز والفول السوداني والجرانولا محلية الصنع بالإضافة إلى منتجاتها المحلية، نوصيك بتجربة فواكه الجرانولا المجففة، بالإضافة إلى عسل نحلة الجبل، يمكن أن يوفر لك خطهم المحلي أيضًا حلوبًا خالية من اللاكتوز لتلبية احتياجاتك الغذائية.

توفر Lychee أيضًا لعملائها ة ولقطات العصير والعصائر الطازجة والعصائر الشرقية والعصائر. Super Greens هي واحدة من أكثر العصائر المضغوطة الباردة المحبوبة. بعض عصائرهم الرائعة هي لقطة المناعة وعصير البطيخ. نوصي أيضًا بعصير Berry Land الخاص بهم لأنه أحد أكثر العصائر المحبوبة لديهم.

أخيرًا وليس آخرًا، توفر Lychee مجموعات الDetox التي يمكنك العثور عليها عبر موقع الويب الخاص بهم.
يمكنك العثور على جميع منتجاتهم على موقعهم الخاص بهم أو فروعهم أو أحد شركائهم.
https://www.lycheeegypt.com


beautiful-young-blonde-woman-smiling-to-camera-wit-2022-09-26-20-36-06-utc
fruits-is-on-the-table-father-and-son-is-indoors-2021-12-23-15-20-20-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022