leftlogo

عملاق الموضة والأزياء الفرنسية "لوي فيتون" يفتتح مطعما في باريس

A A A
لويس فيتون
مطعم لوي فيتون

عالم المطاعم كما عالم الأزياء كل يوم هناك الجديد والجميل والابتكار،  ولأن الاستثمار في المطاعم من أكثر الاستثمارات الناجحة فإن كثير من الشركات الأخرى فكرت في الدخول وضخ الأموال لافتتاح مطاعم عالمية مع تقديم كل جديد، مؤخرا فاجئ  براند الملابس والأزياء الفاخرة الفرنسية "وي فيتو" عشاق الأكل بافتتاح أول مطعم لهم الأسبوع الماضي، وشاركوا صورًا للافتتاح في سان تروبيه، الفرنسية.


لوي فيتون، وهي ماركة الأزياء الشهيرة والفاخرة جدا، نشرت على حسابها على تويتر في 18 يونيو الجاري، وتلقت وقتها تغريدات وتعليقات داعمة عديدة من محبيها، وهو أول مطعم مستقل افتتحته الشركة في المدينة الفرنسية والذي ظهر في العديد من العروض، بما في ذلك مسلسل "إميلي في باريس". 

مشروعات سابقة للوي فيتون

ويبدو أن هذا ليس المشروع الوحيد في مجال المطاعم وصناعة الغذاء والمشروبات لبراند الأزياء، حيث افتتحت دار الأزياء في وقت سابق مقهى في أوساكا، وفقًا لتقرير صادر عن Vogue وكتبت العلامة التجارية على تويتر: "يضفي المطعم الجديد على رموز الدار مساحة مفتوحة تعكس البحر الأبيض المتوسط".


أما بالنسبة للمطبخ في مطعم Louis Vuitton الجديد، فيُقال إنه "مطبخ عالمي"، يديره الشيف موري ساكو الحائز على نجمة ميشلان الطبخ، ويقدم المأكولات الحديثة مع التأثيرات اليابانية والأفريقية مع تقنيات الطهي لفن الطهي الفرنسي.


ويمكن أيضًا العثور على القائمة في مطعم Louis Vuitton الجديد عبر الإنترنت، يمكن مشاهدة أطباق مثل تاكو الخضروات والباذنجان وشيراشي وفيليه وجراد البحر الأبيض المتوسط الشوكي والشكشوكة والتاياكي في قائمتهم. 


وعبر موقع الكتروني يمكن إجراء الحجوزات للغداء والعشاء عبر الإنترنت من موقع الويب الرسمي الخاص بهم لكن مع تحذير أنه لا يمكنك حجز طاولة في نفس اليوم ويمكن حجز طاولة بحد أقصى لـ9 أفراد فقط. 

لويس فيتون 2
مطعم لوي فيتون من الخارج
لويس فيتون
مطعم لوي فيتون من الداخل في باريس

شيف
شيف موري ساكو

شيف 2
شيف موري ساكو شيف مطعم لوي فيتون

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022