leftlogo

عودة منيو منتصف اليوم.. مطعم Lexie's مستنيك على "الغدا" ابتداء من السبت

A A A
ليكسيز
Lexie's

واحد من أرقى المطاعم الإيطالية والأماكن التي تقضي فيها ليلة رائعة، هو مطعم Lexie’s واحد من سلسلة مطاعم Baky Hospitality، المالكة للمطعم الفائز بالمركز الخامس على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، والأول في مصر من قِبل منظمة The World's 50 Best Restaurants.

 

 Lexie’s راجع بالغداء

 

بداية من السبت القادم وبعد فترة طويلة قضاها المطعم في استقبال رواده ليلاً، يستعد Lexie's لاستقبال جمهوره على الغداء، ويفتتح أبوابه منذ السبت القادم في تمام الثانية ظهراً ليقدم منيو جديد للغداء سنحدثك عنها لاحقاً.

حتى السابعة مساء يمكنك الاستعداد لتجربة الغداء الإيطالى من مطبخ Lexie's.

 

Lexie’s حكاية مطبخ إيطالي معاصر


من المطعم 
لا خلاف على أن المطبخ الإيطالي يمتلئ بالمذاقات الرائعة، وبعيدًا عن قوائم الطعام التي سنطرق إليها فيما بعد، فعند دخولك من باب المطعم ستشعر بأجواء الفن المعاصر المُلهمة من حولك والتي ستشعر بها بسبب الإبداع في تصميم الديكور وموسيقى الجاز التي ستأخذك في رحلة بعيدة عن ضوضاء المدينة.

 

منيو Lexie's من كنوز المطبخ الإيطالي


 مقبلات مطعم Lexie's الطازجة

 

قائمة الطعام في مطعم Lexie’s، قادرة على إسعادك بحق، فما بين اختيارت اللحوم النضرة، وأطباق الأسماك المميزة، والمقبلات التي ليك تجربتها حقاً، يمكنك الاستمتاع برحلة من المذاقات المختلفة.

إبدأ وجبتك بـ"Antipasti" جرعة المقبلات الإيطالية الجذابة، ما سيدفعك للتجربة بشدة ان تعرف أن المطعم يأتي بالجبن الموتزاريلا وجبن "البوراتا" الإيطالى الطازج من إيطاليا اسبوعياً.

 


وجبات الباستا من Lexie's 

 

لتشعر بالتجربة الإيطالية الكاملة عليك بالطبع تجربة PASTE E RISOTTI، طبق الباستا المصنوعة يدوياً داخل مطبخ Lexie's، الباستا الإيطالية الطازجة المعدة بعناية ستغير فكرتك عن أي تجربة أخرى.

 

 

أما أطباق اللحوم، اختار CARNE, POLLAME E PESCE، هو طبق رئيسي يمكنك إعداده كما تحب سواء من قطع اللحوم التي تفضلها، والدجاج، أو الأسماك، جميع الأطباق الرئيسية بمطعم Lexie's توضح الاهتمام بأدق التفاصيل.

 بالطبع هناك اهتمام خاص بالبيتزا الإيطالى، ذات العجينة الرفيعة الهشة التي تختلف عن البيتزا المعتادة، مذاقات مختلفة يمكنك إضافتها للبيتزا المعدة منزلياً في مطبخ Lexie's.

 

تروح إزاي؟



Lexie's
مطعم Lexie's موجود في شارع التسعين بالتجمع الخامس داخل ليك هاوس، مع إمكانية الحجز من خلال الصفحة الرسمية للمطعم من هنا lexiesrestaurant@


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022