leftlogo

عيدك أحلى مع سندوتشات Squars وفطير «ماجيستي».. «اغتنم العروض»

A A A
squars2
Squars

إذا كنت من مُحبي الفطائر الشرقي والكريبات فعليك بزيار مطعم "ماجيستي"، أما إذا كنت تُفضل سندوتشات الفرايد تشيكن والبرجر المشوي على الفحم مع الكثير من الصوصات والموتزريلا سيتكس والبيف بيكون، فـ Squars يُرحب بك في العيد بعروض قوية. تعرف على ترشيحاتنا من منيو "ماجيستي" وSquars واختر العرض الذي يُناسبك من بين عروضهم.

عروض ماجيستي في العيد

يُقدم مطعم "ماجيستي" عروض مختلفة في العيد، لتقضيه مع أشهى الفطائر والباستا والسندوتشات، والعرض الأول لمُحبي الفطير المشلتت حيث يتكون من 2 مشلتت بايتس مع علبة عسل أسود بـ45 جنيها، واستمتع من 23 أبريل لـ4 مايو بخدمة مجانية في صالات "ماجيستي".


ويتكون عرض عيد الفطر من فطير مشكل جبن وسط مع فطير وسط سجق بـ175 جنيه بدلًا من 195 جنيه، وعرض الكريب يتضمن  2 كريب تركي كرانشي بـ85 جنيها بدلًا من 100 جنيه، أما لمُحبي الباستا فيُمكن أن تستمتع بباستا "بنا ألفريدو" مع مكرونة فرن بـ100 جنيه بدلًا من 130 جنيه، ولمُحبي السندوتشات لديك عرض سندوتش زنجر حار فرنساوي مع كفتة فرنساوي بـ 70 جنيها فقط بدلًا من 85 جنيها.

فطير حلو من ماجيستي

من الفطائر الحلوة التي يُمكن أن تجدها في "ماجسيتي" فطيرة الشوكولاتة، أو "فطيرة إسكندرية" التي تتكون من خوخ وكاستر وسكر ولبن وعسل أبيض وكريز وقشطة، أو فطيرة كاستر بالسكر واللبن والكريز، ولديهم أيضا فطيرة بلاك فورست رائعة تتكون من شيكولاتة بيضاء وبنية وصوص كراميل، مع أناناس وخوخ وكيزي وتفاح وكاستر، بالإضافة لقشطة وسكر وعسل أبيض وكريز، أما "الفورسيزون" فتتكون من 1/4 شوكولاتة بنية مع 1/4 شيكولاتة بيضاء مع 1/4 مكسرات و1/4 فاكهة.

لو نفسك في فرايد تشيكن أو برجر مشوي يبقي Squars

من سندوتشات البرجر التي نُرشحها لك من مطعم Squars الـ Mushroom Zone، وهو عبارة عن برجر مشوي مع صوص جبنة ومشروم بالزبدة وسموك بيف وحلقات بصلن وسندوتش باربيكيو ردار الذي يتكون من برجر مشوي مع صوص الباربيكيو وسموك بيف وموتزريلا ستيكس.


اما سندوتشات الفرايد تشيكن في مطعم "سكويرز"، فلو كنت من مُحبي الطعم الحار يُمكنك تجربة الـ Spicy Lover حيث يتكون من قطعة فراخ مع فلفل هالبينو وفلفل اخضر حار وصوص سويت تشيلي ومايونيز، و Onion Way الذي يتكون من قطعة فراخ مع قطعة سموك بيف وحلقات بصل، وصوص الرانش ومايونيز.

عروض Squars في العيد

في Squars تجد العديد من سندوتشات الفرايد تشيكن والبرجر، بجانب وجبات البروست الرائعة التي يُقدمها، والعيدية في Squar مختلفة مع عروضه التي تتضمن:


عرض الفرفشة
4 قطع بروست + 1 مشروم زون + 1 يوتيرن تشيز + 2 باكيت بطاطس + 2 كلوسلو + لتر بيبسي + 1 ريزو + 2 خبز ب 240 بدلا من 350 جنيه.


عرض التحدي
1 ميكس ستوب + 1 ترافيك سموك + 1 باربيكيو ستيشن + 1 رونج واي + 1 كلاسيك برجر + 1 طبق بطاطس + لتر بيبسي + 2 كلوسلو + 2 ارز بالصوص ب 345 بدلا من 440 جنيه.


عرض الروقان
1 رود تشيز لافر دبل + 1 استريت مشروم دبل + 2 كانز + طبق بطاطس + 2 كلوسلو + 1 طبق المنحدر ب 230 بدلا 320 جنيه.

majesty
عرض الفطير من ماجيستي

majesty2
فطيرة بالبلح

squars
سندوتشات Squars

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022