leftlogo

غابة جوه مطعم.. في Planet Africa هتاكل فى أدغال أفريقيا

A A A
planet africa
Planet Africa

مع دخولك المكان، ستشعُر بأجواء مختلفة وغريبة ربما تراها لأول مرة فى Planet Africa، فعندما تدخل ستجد المطعم أشجارًا وغابة وتماثيل لبعض حيوانات الغابة، كما أن الجدران والأسقف تنتمي للأجواء الأفريقية المثيرة، وبدلًا من الأعمدة ستجد أشجارًا في منتصف الصالة، لينقلك المطعم إلى قلب القارة السمراء وأنت في مكانك في مصر.

غابة جوه مطعم


Planet Africa
إلى جانب هذه الأجواء المُختلفة، فالمطعم يُقدم العديد من المأكولات والمشروبات التي ترُوق لك، وأيضًا يُقدم العديد من الحفلات والأنشطة الخاصة بالأطفال، ما يجعل الأمر سهلًا إن كنت تصطحب عائلتك.

تاكل إيه في Planet africa؟

باستا سيسيليان
من أطباق الباستا لديهم يُمكنك اختيار باستا سيسيليان، وهي مكرونة بنا مع الدجاج، المشروم، الفلفل الالوان، صوص الليمون، ومغطاة بجبن البارميزان.
ويُمكنك اختيار أيضًا الفيتوتشيني الفريدو بشرائح الدجاج المشوي المتبلة ومكرونة الفيتوتشيني وصوص الفريدو جبن البارميزان، مع تزيينها بقطع البصل والفلفل والطماطم المشوية المتبلة بالثوم ومعها عيش الثوم المحمص الساخن.


أطباق فراخ


دجاج سيترس
من الأصناف اللطيفة في منيو Planet Africa هي أطباق الفراخ، خاصة وجبة "Chicken Citrus" وهى عبارة عن صدور الدجاج المتبلة والمغطاة بصوص الليمون والجبنة الموتزاريلا، وتقدم مع الخضروات المشوية وشرائح المشروم والبطاطس المهروسة بالجبن وروست بيف، وأيضًا طبق الدجاج بازل، مع تتبيلة الفراخ بصوص الريحان والجبن الموتزاريلا والمشروم.


أطباق البانز VS الباييا.. تجرب إيه؟

تيرياكي تشيكن
يُمكن أن نُرشح لك طبق التيرياكي تشيكن، بقطع الدجاج المتبلة بصوص الترياكي مع الأرز أو المكرونة الفيتوتشيني بصوص الترياكي والخضروات.
ويُقدم أيضًا بقطع اللحم إذا كنت من مُفضلي اللحوم.
أم في الباييا، فيُمكنك تجربة باييا اللحوم، حيث قطع السجق الأرمني مُتناغمة مع الأرز والتوابل، مع قطع الدجاج، الخضروات، ويُمكنك تجربة إضافة المزيد من الليمون والفلفل الحار عليها للحصول علي طعم أطيب.


المكان: سيتي ستار الدور السادس
أمام بوابة الرحاب 20 بجانب الفاميلي بارك
التليفون: 24802949
الفيسبوك: Planet Africa

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022