leftlogo

غداك باللون الـPink وسط الورود في مطاعم هتقدملك أكل شهي وديكور حلو

A A A
تناول الطعام في مطعم Peony
تناول الطعام في مطعم Peony

الأجواء المختلفة للمطاعم تعتبر من أهم الأشياء التي تميزه عن غيره، ومهما كان لونك المُفضل والأجواء التي تُحبها إلا أن الزهور المتنوعة الممزوجة باللون الـPink لا يختلف على جمالها اثنين، وفريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم التي تقدم أجواء مثالية مليئة بالورود والموسيقي التي ستشعرك بتحسن، مع تناول الأطباق المختلفة واللذيذة يمكنك الاستمتاع بوقتك.

Peony’s Cafe 


 يعتبر من أروع الأماكن التي استوحت ديكورات وأجواء لندن وجعلت من الورود واللون الـ Pink ديكورا أساسيا في جميع الأرجاء، فلن ترى بعينيك سوى الورود متناسقة الألوان مُحيطة بك من كافة النواحي.

 

وستشعر عند دخولك المطعم براحة لا مثيل لها مع أجواء البهجة والسعادة، مع ديكور من الزهور والأرائك الوردية، بجانب المشروبات والمأكولات اللذيذة التي تقدم في أطباق لونها سماوي لتفتح شهيتك على الأكل، حتى أنهم يقدمون مشروب " Peony's Signature Pink Cappuccino" وهو عبارة عن كابتشينو باللون الوردي.

El Barrio


بعيدًا عن المزيكا والفقرات الرائعة التي يقدمونها، ستشعر عند دخولك المكان بأجواء كلاسيكية ستغير مودك تمامًا، والحوائط باللون البينك والإضاءة الهادئة التي تميز المكان وتشعر بمزيد من الراحة وأنت تستمتع بوجبتك المفضلة، كما ستجد أنك محاط بباقة من أجمل الورود التي تزين جميع أرجاء المكان.

 

ويعد El Barrio من أقدم المطاعم التي تقدم الأكل الإسباني في القاهرة، والذي بدأ في مصر منذ عام 1920، ويتواجد الآن في منطقة هيليوبليس بمصر الجديدة، واسمه عبارة عن كلمة إسبانية معناها "الجيرة"، وفي داخل المطعم ستشعر بهذه الكلمة من جميع النواحي لتشعر بمزيد من الراحة وأنت تستمتع بوجبتك المفضلة.


ويتميز المطعم بتقديم أكلات لاتينية مثل Cheska’s Dip، الذي يتألف من مزيج من الجبن الكريمي والطماطم الصغيرة المفرومة ولمسة من صلصة سيراتشا الحارة، أو يمكنك تجربة شرائح التورتيلا مع صلصة للتغميس مثل الجواكيمولي، كما يمكنك الاستمتاع بالتاكو اللاتينية بالحشوات المتنوعة.

Flori


إن كنت من محبي اللون البينك والزهور الوردية، فمطعم "Flori" بالتجمع الخامس والشيخ زايد يوفر إليك المكان المثالي الذي سيكون مطعمك المُفضل بالتأكيد، فبالإضافة إلى الأجواء الجميلة وسط الزرع والزهور والكراسي والطاولات الملونة، فمطعم "فلوري" يُقدم أطباقا متنوعة من الإفطار والغداء، والحلويات لتستمتع بالطعام اللذيذ والجو العام الهادئ والأنيق.


يتنوع المنيو في المطعم ليضم عدة خيارات تجمع بين المطبخ المصري والأمريكي، فيمكنك الاستمتاع بأطباق الدجاج اللذيذة، وللحصول عليها مقرمشة اطلب الكوردن بلو المميز بشرائح التركي والجبن الذائبة وسط الفراخ المقرمشة، أو يمكنك الاستمتاع بـ "فلوري تشيكن" المكونة من دجاج كرسبي مع سموكد تركي وجبن موتزاريلا ذائبة مع الوايت مشروم صوص.
peony الأجواء في Peony

ديكور مطعم El Barrio
Flori الأجواء في Flori

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022