leftlogo

غداك عالمي في مطعم Gala أو لبناني من Aura

A A A
Aura Restaurant
تناول الأكل اللبناني في مطعم Aura
يمكنك الاستمتاع بوقتك مع أصدقائك في خروجة مختلفة بأجواء رائعة مع تناول الأكلات المتنوعة من المطبخ اللبناني والأطباق العالمية المختلفة من الباستا والريب أي ستيك، لتستمتع بتناول الأكلات على ذوقك في مطعم Gala بالتجمع وأكتوبر، ومطعم Aura بفندق الفور سيزونز الذي يقدم أكلات لبنانية مختلفة.

Gala


دائمًا يوجد للباستا مكانا خاصا في قلوبنًا، فهي طلب ثابت محدد لبعض الناس في جميع المطاعم، إلا أن مطعم Gala المتواجد بالتجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر، سوف يغير مفهومك عن الباستا، حيث يمكنك الاستمتاع بـ"Spaghetti Al Pomodoro" بصلصة الطماطم المميزة مع قطع الطماطم الكرزية والريحان وزيت الزيتون، أما إن كنت من محبي المأكولات البحرية فعليك اختيار "Tagliatelle Di Salmone Pasta" المكونة من شرائح السلمون المدخن وجبن البارميزان و صوص وردي كريمي يُحببك في الباستا فقط من مظهرها.

الأطباق الرئيسية من Gala  


بجانب الباستا المتنوعة، يتميز Gala في جميع الأطعمة التي يقدمها، وبخاصة اللحم المشوي، حيث يمكنك الاستمتاع بأشهرأطباق اللحوم من الـ"Rib Eye Steak" المشوي على الفحم، الذي يقدم مع بطاطس ودجز وخضروات مشوية، أو "Filetto Di Manzo Alla Grigliato" التي تتكون من فيليه لحم بقري مشوي من جنوب إفريقيا، ويُقدم مع سلطة الخضروات الخضراء المغطاة بصوص الأعشاب، بجانب البطاطس المقلية وشرائح الخبز.

Aura


المطبخ اللبناني معرُوف بالأطباق الرئيسية والمشاوي الرائعة من حيث التتبيلة وطريقة الشواء نفسها، ويقدم مطعم Aura وجبات لبنانية رائعة، ومن أشهى الأطباق الرئيسية التي يُمكنك تجربتها "الكوسة بصوص الزبادي"، وهي كوسة محشية بأرز ولحم مفروم، مع صوص الزبادي بالثوم، على الطريقة اللبنانية.

المشويات في مطعم Aura


لا يُمكنك مقاومة المشاوي اللبنانية أبدًا، فهي مُختلفة عن أي من المشاوي في أي مكان آخر، وإذا بدأت بالدجاج المسحب من أيدي الشيف "أحمد الزغبي" بالمطعم المتواجد بالفور سيزونز، ستتعرف على طعم مُختلف تمامًا للدجاج لم تُجربه من قبل، مع تتبيلة الطماطم والثوم وزيت الزيتون.

وإن كنت من مُحبي الجمبري، فلا تُفوت فرصة تجربة طبق "الجمبري بروفنسال" وهو جمبري سوتيه مع الثوم، والزبدة، والكزبرة، والليمون، وكل ذلك مطبوخ في مَرقة سي فوود تُعزز الطعم وتُضيف له نكهة مختلفة، ويُقدم مع أرز مدخن رائع، كما أن الشيش طاووق يتبّل بتوابل لبنانية مميزة.
 تناول الطعام في مطعم Gala

 الديكور في مطعم Gala

 أطباق لبنانية في مطعم Aura

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022