leftlogo

غداك في مطاعم الذوق الراقي.. تايلاندي في Yana وبرازيلي من Xodo

A A A
تناول الطعام في Royal Maxim Palace Kempinski
تناول الطعام في Royal Maxim Palace Kempinski

تناول الطعام في مطاعم الفنادق الراقية يعتبر من الأشياء المميزة، التي يمكنك القيام بها مع أصدقائك أو مع شريك حياتك، مزيج من الرقي والأكلات الشهية المصنوعة من جودة مكونات عالية الجودة تنتظرك، لتستمتع بأوقاتك بتناول الأكل التايلاندي من مطعم Yana بفندق Kempinski، أو الاستمتاع بالأكل البرازيلي في مطعم Xodo بفندق الفور سيزونز.

Yana


يعتبر مطعم Yana من المطاعم المتميزة المتواجدة في واحد من أرقى فنادق القاهرة "Kempinski" ليقدم المطعم إليك أكلات تايلاندية مميزة حيث يستعين مطعم Yana بشيف تايلاندي لأن لديه خبرة أكثر في هذا النوع من الطعام، ويقوم بتحضير أشهى الأطباق مثل طبق "الدجاج الحلو والحامض" وهو من أشهر الأكلات في اليابان وتايلاند والصين.

 

والطبق الثاني لديهم اللحم البقري المطهو على الطريقة الآسيوية ويقدم مع صوص الريحان والخضروات، وبجانب الأطباق الرئيسية يقدم Yana أطباق مقبلات وأرز ونودلز مع منيو كامل للكاري وأطباقه لأنه من أشهر البهارات المستخدمة في الأطباق الهندية. 

تاكل ايه من Yana


يتميز المطبخ التايلاندي باستخدام التوابل المختلفة في تحضير الأكلات، ومن البهارات الأساسية المُستخدمة في المطبخ التايلندي هي "الكاري"، لذلك يقدم المطعم أطباقا مخصوصة لمحبي الكاري، ومنها البط المطهو في الفرن مع الكاري الأحمر ويقدم مع الأناناس والعنب وحليب جوز الهند، أو سمك القاروص والجمبري المطهو على البخار ويقدم مع صوص الكاري الأحمر والمشروم، وجميع الوجبات تُترك في تتبيلة الكاري لساعات قبل تحضيرها.

Xodo


يمكنك السفر إلى أمريكا الجنوبية، وتحديدًا إلى البرازيل لتتناول طعامك والاستمتاع بقطعة لحم مثالية لكن بداخل فندق الفور سيزونز، في مطعم Xodo ، لتستمتع بالطعام من أيدي الشيف "جولهيرم ريس"؛ الذي نشأ في ريف سان باولو.

 

ويقدم الآن في مصر أطباقًا مختلفة ينفرد بها وحده، ليتميز مطبخ Xodo في تحضير اللحوم البقري المشوية، أو كما تُلقب في البرازيل بـ"الشوراسكو"، لتستمتع بأحلى قطعة ستيك.

تأكل إيه من Xodo


يُمكنك أن تبدأ التجربة بأحد الفطائر الشهية مثل Bolinha de quejo وهى فطيرة مقلية محشوة بجبن الموتزاريلا والبلو، والفلفل الحار، وتقدم مع الفلفل الحار المحمص، واللوز، لتختار بعد ذلك بين العديد من أطباق اللحوم والفراخ المشوية، والمُتبلة بتوابل سان باولو الرائعة، منها طبق الـ Coxasوهو عبارة عن أوراك فراخ مُتبلة على الطريقة البرازيلية وتُقدم مشوية.

 

كما يمكنك طلب مكعبات لحم بتلو، والمتبلة بالثوم ومشروب شعير لا يحتوي على كحول، وهذه هي الوجبة المعروفة باسم Cubos de Novilho.
الأكل التايلاندي من Yanaتناول الأكل التايلاندي من Yana

ديكور Yana ديكور Yana

تحضير الطعام في xodo تحضير الطعام في xodo
xodoأكلات مطعم في xodo


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022