leftlogo

غداك من الخمسينات.. هتاكل زي باشوات زمان في مطاعم مصر الجديدة

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام

لعلك تبحث عن مكان مختلف ومميز لخروجة مثالية مع أصدقائك في محيط منطقة مصر الجديدة، Food Today يقدم لك بعض المطاعم المتميزة في تقديم أكلات مختلفة تناسب جميع الأذواق، فيمكنك الاستمتاع بالبرجر الأمريكي وأجواء الخمسينات في مطعم "The Diner" أو تناول العشاء مثل الباشوات في "La Curva" أما إن كنت تريد التنوع بدون حدود في الأطباق المقدمة فعليك تجربة مطعم "Coy".

The Diner 


هو مطعم جديد تم افتتاحه مؤخرًا في مصر الجديدة، ويركز على خدمة زبائنه بأجواء العشاء الأمريكية في فترة الخمسينات، فداخل المطعم ستجد الديكور المستوحى من المطاعم والكافيهات الأمريكية القديمة، مع أرضيات تشبه رقعة الشطرنج، وأضواء النيون الزرقاء والكراسي الوردية الأنيقة.

 

أما بالنسبة للطعام فلديهم مجموعة واسعة من الأطعمة ذات الطابع الأمريكي، من البرجر المشوي اللذيذ، وفطائر الشوكولاتة.


فيمكنك تجربة البرجر الأمريكي، الذي يأتي في شكل فطيرة طرية مطبوخة بشكل مثالي، ومغطاة بالجبن الشيدر واللحم المقدد الطري، وحلقات البصل المقرمشة مع صوص الباربكيو والمشروم، ذلك بجانب "Joe's Sloppy Cheese Fries" المكونة من بطاطس مطبوخة بطريقة صحيحة وتقدم عادة مع الجبن وصلصة التشيلي والفلفل الحار.
 

La Curva


يعتبر مطعم "لا كورفا" مكان الملوك والباشوات في مصر الجديدة، ويعود تاريخ إنشائه إلى 115 عام ويقدم مفهومًا جديدًا للطهي يدمج بين الأطباق العالمية الشهية مع لمسة من المطبخ الفرنسي والشرقي، ويُقدم المطعم خيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية على كل شكل ولون بجانب المقبلات والشوربات.

وإن كنت تُفضل اللحوم فيمكنك الاستمتاع بـ"روستد بيف بيكاتا" بالصوص المميز مع أرز الخلطة، بطاطس ويدجز وخضار سوتيه، وللمسة من المشروم عليك اختيار "جريلد بيق فيليه مشروم صوص" المُقدم ع البطاطس البيوريه والخضار السوتيه، كما يعد هذا المطعم المكان المفضل للفنانة ونجمة الاستعراض "دينا".

Coy


يقدم مطعم Coy أطباق عالمية لاقت إعجاب كل من تردد على هناك، بسبب مستوى الخدمة وجودة الطعام، بالإضافة للأجواء الراقية التي ستشعر بها عند دخولك، فالديكورات ستخطف نظرك والمعاملة التي ستتلقاها من قبل العاملين ستزيد من حبك للمكان.

أما عن المنيو فستجد قائمة طويلة مكونة من ألذ المقبلات الساخنة، وكذلك السندوتشات، والفطائر والبيتزا، أما الأطباق الرئيسية فتجد فيتيلو سكالوبيني المكون من اسكالوب بتلو وجرجير وطماطم شيري، وجبنة بارميزان، ويقدم مع باستا بنا حارة بصوص أبيض، ولتجربة مختلفة يمكنك تناول طبق بيف ترياكي.

 

وهو عبارة عن لحم بقري مع خضروات، صوص ترياكي، يقدم مع أرز على البخار، وأيضًا تجد مسترد بلو ريبون، ويتكون من صدور دجاج مشوية، سجق، جبن، ويقدم مع كيك بطاطس، صوص بافلو وسلطة جرجير، ومن بين الأطباق الهندية ستجد دجاج بالزبدة الهندية، وهو عبارة عن دجاج كريمي على الطريقة الهندية مع زبيب مجفف ويقدم مع أرز بالثوم.
مطعم The Diner مطعم The Diner

 مطعم La Curva

أطباق مطعم Coy
أطباق مطعم Coy


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022