leftlogo

غداً.. افتتاح أول فرع في مصر لمطعم Le Relais الفرنسي في الشيخ زايد

A A A
في الشيخ زايد
فرع منطقة مونبارناس في باريس

لا أحد يختلف على جمال طبيعة طعام فرنسا، فهي تعد من البلدان الأكثر سحرًا فى العالم من حيث الشوارع والمباني ذات الطابع الأصيل، بالإضافة لتميزها في تحضير أشهى الأطباق، وإذا بحثنا عن رواد المطبخ الفرنسي ومعجبيه في الوطن العربي سنجدهم كُثر نظرًا لتنوع أطباقه وبساطة محتوياته إضافةً لطعمها اللذيذ الذي يشيد به الكثيرون.

 ويقدم لكم Food Today تجربة اكتشاف واحد من أفضل المطاعم المصممة على الطراز الفرنسي والذي سيفتتح أبوابه غدا في الشيح زايد.


Le Relais De L'Entrecôte من بكرة في الشيخ زايد

صورة من داخل فرع الشيخ زايد

بدايةً من غد الأربعاء، سيفتتح المطعم فرعه الأول بمنطقة الشيخ زايد، وهو الحدث الذي طال انتظاره، وتم تجهيز المطعم على الطريقة الفرنسية ليكون صورة طبق الأصل من فروعه في باريس، وذلك من حيث الديكور الفرنسي الخالص، وروح مهرجان الألوان الصاخبة الذي تحمله المفارش من الأزرق والأصفر والأخضر والأحمر، كما أن المكان يعتمد على السيمترية الحادة في تصميم وتنظيم موائده وهو ما يتناسب مع الروح الفرنسية الدقيقة المنضبطة في المطبخ.


تجربة مختلفة مع الأجواء الفرنسية



فرع منطقة مونبارناس في باريس
عُرف المطبخ الفرنسي بوجبات معينة سواء للإفطار أو الغداء أو العشاء، وكذلك اشتهر بمشروباته الدافئة كالقهوة الفرنسية أو مشروب الكاكاو الساخن، ومن بين أكثر الأصناف شهرةً سلطة النيسواز وتعد السلطة الرئيسية في المطبخ الفرنسي، ويوفر لك Le Relais De L'Entrecôte جميع ما تشتهي من الأطباق الفرنسية.

ماذا يوجد في الـ منيو ؟


بعض أصناف الحلويات من Le Relais De L'Entrecôte
ستجد ألذ الأصناف منحيث المشويات بنكهاتها المختلفة، وجميع أنواع المخبوزات والحلويات والآيس كريم، بالإضافة للعديد من الأطباق الجانبية الشهية والمشروبات اللذيذة التي ستكمل بها يومك.

أين يوجد Le Relais De L'Entrecôte

مطعم Le Relais de l’Entrecôte في الشيخ الزايد
يخطط مالكو المطعم للانتشار فى مصر، وسيبدأ من الشيخ زايد، حيث سيفتتح المطعم أول فروعه في مول أركان غدًا الأربعاء، كما يستعد لافتتاح فرع آخر في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022