leftlogo

فتة وموزة على النيل في Beeja وأحلى فيو مع الأجانب عند Bellaila الزمالك

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطعم جديد يقدم أكلات من بلاد عالمية مختلفة، لتستمتع بتناول الطعام مع أصدقائك في أجواء رائعة على النيل، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم Beeja في الزمالك الذي يقدم أكلات لبنانية ومصرية، أو يمكنك زيارة مطعم Bellaila بالدقي لتستمتع بأطباق عالمية متنوعة بجانب أجواء هادئة.

Beeja


حقق مطعم "Beeja" معادلة الطعام الجيد والفيو الرائع، والمزج بين المطبخ المصري واللبناني، فستجد في منيو المطعم أشهى الأكلات المصرية واللبنانية بدايةً من المقبلات والسلطات ومنها الفتوش والجبنة مع الطماطم، ولا سيما المنقوشة التي تُحضر بجميع المكونات مثل الزعتر والجبنة والسجق، بالإضافة للكبة اللبنانية والسمبوسك، والممبار، والحلوم المشوي، والبطاطا المحمرة اللذيذة.

الأطباق الرئيسية من Beeja


أما عن الأطباق المصرية الأصيلة واللبنانية المتنوعة أيضًا، فيوجد الأرز المطبوخ في الفرن مع الدجاج أو الحمام، والملوخية الشهية مع الدجاج والأرز، كما تجد طاجن العكاوي وطاجن البامية مع كرات اللحم، وطاجن لسان عصفور بمكعبات اللحم، والمسقعة التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات مع لحم الخروف، بالإضافة للفتة مع الموزة، والدجاج الشركسي، والمكرونة بشاميل، أما المشويات فننصحك بتجربة الكفتة المشوية، وشيش كباب، وشيش طاووق، والدجاج المسحب، وشرائح لحم الضأن.

Bellaila 


من أفضل الأماكن وأكثرها راحة من حيث المساحة الواسعة والأجواء الهادئة، والمقاعد المريحة التي ستجعلك تتخذ قرار مغادرة المكان بصعوبة، بالإضافة لڤيو نهر النيل الرائع، كما يوجد العديد من الجنسيات التي تقوم بزيارته بشكل مستمر ومن هذه الجنسيات الفرنسيين، والإيطاليين.


وأيضا مجموعة من السائحين الروسيين والعديد من الجنسيات الأخرى، حيث يأتون ليستمتعوا بالأكلات المصرية التي يقدمها بيلايلا والأطباق المميزة التي يضمها منيو هذا المطعم، ويستمتعون أيضا بمنظر النيل، كما يستضيف المكان الحفلات الخاصة بتنظيم ديكور مميز.

تأكل ايه من Bellaila


برغم أنه من أشهر الأماكن في منطقة الدقي خاصةً في الاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد، إلا أنه يقدم أشهى الأطباق في قائمة الإفطار التي جعلته من أفضل الاختيارات.

وتشمل القائمة فطار بيلايلا الذي يحتوي على أصناف متنوعة، وفطار كونتينينتال المكون من سوسيس وبطاطس وبيض مع مشروم وأفوكادو وفواكه الموسم والعصير الفريش، أما عن الغداء فيقدم المطعم أطباقا كثيرة ومميزة مثل تشيكن كاونتري، تشيكن ليمون، بجانب أكلات أخرى مثل البيتزا والدجاج والمحاشي والمشويات.

BEEJA أكلات من Beeja

الأكل في BEEJA الأكل اللبناني من Beeja
Bellaila الأجواء في Bellaila
Bellaila  س أكلات Bellaila


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022