leftlogo

فرّح ست الحبايب واختار لها التورتة اللي بتحبها من Délices في عيد الأم

A A A
mom
Mother's Day

إن كنت من مُحبي الاختلاف وترغب في تقديم تورتة أو هدية مُميزة لوالدتك في عيد الأم، تكون مُميزة مثلها تمامًا، فـ Délices من أول الأماكن التي يُمكنك شراء هدية منها، لأنه يُقدم أكثر من تورتة جديدة لتكون هدية "ست الحبايب " هذا العام، ويُرشح لك Food Today هدايا لطيفة من Délices.

تورتة Délices بأكتر من شكل

تورتة Délices
يُقدم Délices أكثر من تورتة جديدة بمناسبة عيد الأم، لتكون هدية جديدة ومختلفة ومناسبة أيضًا لذوق "ست الحبايب" فهو يُقدم Chocolate & Vanilla Tart وهي تورتة بجانب من الشوكولاته مُغطى بقطع من شوكولاته سنيكرز، وجانب من الفانليا مع قطع الفواكه الطازجة.



تورتة Délices بحشو الكريمة والشوكولاته
ويقدم أشكالأ أخرى رائعة، منها على شكل قلب لتكُون تعبيرًا عن مدى حبّك لوالدتك على كل المجهود التي تقُوم به، بحشو من الكريمة، الشوكولاته، الفراولة.



Chocolate Tart
أما لو ست الحبايب تُحب الشوكولاته أكثر من أي شيء آخر، فيجب أن تكون الهدية تورتة بالكامل بحشو وكريمة الشوكولاته الرائعة من Délices مع المكسرات والفستق، وعليك أن تأتي بالطعم الذي تُفضله والدتك حتى تكون أفضل هدية.


ماذا لو كانت تُفضل والدتك الفراولة؟


تورتة ريد فيلفيت
يُقدم Délices تورتة ريد فيلفيت رائعة بقطع الفراولة الطازجة وصوص الفراولة لتُعزز الطعم، مع طبقة من الكيك اللذيذ، مُزينة بالكريمة الغنية وطبقة من الفراولة تشبه عجين السكر.

لو محتار تعمل إيه؟



تورتة Délices
إن كنت تشعر بالحيرة ولا تعرف نوع التورتة التي تشتريها، أو ترغب في تورتة بأكثر من طعم، فيُمكنك شراء تورتة Délices التي تحمل أكثر من طعم، الشوكولاته، الفراولة، الكراميل، التوت، والـGreek Tart بقطع الكيوي، وتُقدم التورتة بقطع من شكولاته سنيكرز، ودارك شوكلت، ووايت شوكلت، وشكولاته روشيه.

Délices موجود فين ؟

Délices موجود في الإسكندرية، 46 ش سعد زغلول ، محطة الرمل.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022