leftlogo

فرع جديد لـ "second Cup" في التجمع الأول

A A A
heba (7)
فرع جديد لـ second cup
أعلن second cup عن افتتاح فرع جديد بمنطقة السادات، اتجاه الرحاب، التجمع الأول، لينضم ضمن قائمة فروعه المنتشرة في مصر، والذي أصبح متاحًا حاليًا لاستقبال جمهوره بداية من الساعة الـ 10 صباحًا كل يوم.

تجرب إيه من Second Cup؟

second cup من الأماكن المشهورة في مصر بالأيس كوفي بكل أنواعه، ولكن أكثر المشروبات التي يزداد الطلب عليها هو "سبانش لاتيه spanish Latte" الذي يتيحه بـ 3 أحجام مختلفة حيث يتراوح سعر الحجم الوسط العادي نحو 85 جنيه، أما إذا كنت تحب طعم القهوة الواضح في مشروبك، فنرشح لك الإسبريسو التي يصل سعرها نحو 50 جنيه أو القهوة التركي بسعر 60 جنيه.
سكند كب
سكند كب Second Cup 

أما إذا كنت لا تحب ظهور طعم القهوة أو شربها بكميات قليلة، فنرشح لك الفلات الوايت التي يصل سعرها نحو 70 جنيه للحجم الصغير، كما يقدم أيضًا نكهات متنوعة للميلك تشيك سواء تشيك الشوكولاتة وتشيك الفراولة وتشيك الكراميل وغيرهم، كما تتيحهم بحجمين مختلفين، حيث يصل الحجم الصغير نحو 90 جنيه، والحجم العادي 100 جنيه.

كما يتيح أيضًا منيو خاص للسندوتشات، ونُرشح لك منها 3 سندوتشات بـ3 أنواع عيش مختلفة، منها سندوتش الجبن الحلومي في عيش الشوفان، أو سندوتش جبن قريش بعيش التوست، أو كرواسون ميكس شيدر.
سكند 4
سكند كب Second Cup 

مواضيع متفوتكش: غداك النهاردة وسط الشجر والطبيعة.. فرع جديد لـ "دسوقي & صودا" في ميدان فيكتوريا بحي المعادي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022