leftlogo

فريق "تشيكن وينجز" ولا "استربس"؟ اختار اللي يناسبك وهنقولك تاكله فين

A A A
فرايد تشيكن
تناول الدجاج المقرمش

عشاق الدجاج يحبونها بكل أشكالها وإضافاتها، ولكن لكل شخص منهما ما يُفضله، ومن أهم الأشياء التي ينقسم عليها محبي الدجاج، هي التشيكن وينجو والتشيكن استربس، ومهما كان النوع الذي تنتمي له، فريق "Food Today" يقدم لك مطعمين متخصصين في أجنحة الدجاج، ومطعمين أخرين يقدموا بوكسات الاستربس المقرمشة، لتستمتع بأكلات المُفضلة زي الكتاب مبيقول.

تشيكن وينجز من Buffalo Wings and rings


في المطعم يمكنك تناول أجنحة الدجاج الشهية سواء "Traditional Wings" أو "Boneless Wings" وهي أجنحة الدجاج المنزوعة العظام، ولا تنسى تجربة اختراعهم المميز الـ "Popcorn Chicken"، والتي تعتبر نسخة مصغرة من أجنحة الدجاج بنفس المذاق الرائع والغارق في الصوصات، وتتميز بكونه طبقا مثاليا للمشاركة مع أصدقائك.
العنوان: فندق راديسون بلو، شيراتون، وAvenue 22 Mall، الشيخ زايد.

تشيكن وينجز من Lord of the Wings


هو مطعم متخصص في تقديم أجنحة الدجاج كوجبة رئيسية، ويُقدم المطعم أجنحة الدجاج بالصوصات المتنوعة، فالمكان يوفر أكثر من 20 نوعا من الصوصات لتعزيز تجربتك المثيرة مع تناول أجنحة الدجاج، وبهذا يكون لديه كل أنواع الصوصات الأساسية مثل الباربكيو والبافالو الحار والـ Honey Mustard والتي تتميز بجودتها ومذاقها.

كما يقدم المطعم أيضًا الـ Boneless Wings التي تتميز بأنها خالية من العظم، ويمكن تناولها بسهولة، ونرشح لك تجربة كومبو The Winger's، الذي يمزج 6 من أجنحة الدجاج التقليدية و4 من أجنحة الدجاج الخالية من العظم مع البطاطس وشرائح الجزر واختيارك من صوصين بجانب صوص الرانش أو الجبن الأزرق.


العنوان: مول كايرو فيستفال سيتي، مول بوينت 90، WOC، Hyde Park وتيفولي بلازا.

تشيكن استربس من Heart Attack


يعد "هارت أتاك" من المطاعم المتميزة في تقديم قطع دجاج الاستربس الكريسبي، بجانب منيو متنوع من سندوتشات الفرايد تشيكن بالصوصات المختلفة، ذلك بالإضافة إلى العروض المستمرة الموجودة في المطعم جميع أيام الأسبوع، وتجد فروعه في أماكن متفرقة حول مصر من زايد للتجمع.

إن كنت من محبي القرمشة والاستربس فيمكنك طلب وجبة "لمة القرمشة" التي تجمع بين الدجاج المقرمش القطع والاستربس، وتحتوي على 10 قطع بروست، 10 استربس، 4 علب أرز كبيرة، 2 كول سلو كبير، 2 بطاطس مقلية كبيرة، 1 جار جبنة، 1 لتر ونصف بيبسي وخبز.
 

تشيكن استربس من Section F


بديكور مميز يجمع بين اللون الأسود والأحمر الذي يشعرك بالحماس فور دخوله، يتميز مطعم Section F  بعمل وجبات صنعت خصيصًا لمحبي الاستربي، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "تشيكن ستربس بوكس" التي تتكون من 4 قطع استربس مع بطاطس وكلو سلو وعيش التورتيلا، ويُمكنك أن تطلب الوجبة بـ8 قطع أيضًا.

 

كما يمكنك الاستمتاع بطعم التشيلي فرايز بجانب الوجبة، حيث البطاطس مع صوص الشيلي باللحم المفروم وفلفل الهلابينو وتشيز صوص ودريسنج من صوص الرانش.
العنوان: سموحة في الإسكندرية، الشيخ زايد، وStella Walk الساحل الشمالي.
Buffalo Wings and rings تشيكن وينجز من Buffalo Wings and rings
Lord of the Wings Lord of the Wings
Screenshot (48) استربس من Section F


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022