leftlogo

فطارك أوروبي في Meat The Chick وWillows.. اعرف المنيو واختار اللي يناسبك

A A A
meeting-of-girls-at-the-fashion-restaurant-2021-08-30-02-21-34-utc
مجموعة أصدقاء يتناولون الطعام

الوقوع في حب الأطباق العالمية التي تم إعدادها بطريقة مميزة وإتقان الصوصات الغربية والمكونات المشوحة ذات الجودة العالية ليس بالأمر السهل، وسواء كنت تُفضل أطباق الدجاج المشوي والمقلي، أو اللحم المشوي بالصوصات المتنوعة واللذيذة مع أطباق السي فود، ستجده في مطعم "Willows"  و"Meat The Chick" اللذان يقدمان أشهى الأطباق العالمية من حول العالم، تعرف على المنيو واختار طبقك العالمي.

Meat the Chick

إن كنت من سكان مدينة نصر فأنت محظوظ بالتأكيد بتواجد مطعم "Meat the chick" في تيفولي بلازا والذي يقدم أطباقا متنوعة من فيليه الدجاج المشوي واللحم الجوسي، إلى جانب أطباق السلمون المشوح والحلويات اللذيذة.


وجميع أكلات مطعم "ميت زا شيك" تم إعدادها بجودة ومذاق عالمي، فإن كنت من محبي السي فود فيمكنك الاستمتاع بالسلمون فيليه المشوحة بطريقة ممتازة ومُقدمة مع بطاطس مقلية، سلطة الخس، والخبز الفرنسي "Baguette، أما إن كنت تفضل اللحم الجوسي المطهي على الدرجة المناسبة فيمكنك الاستمتاع بالبيف فيليه المُقدم مع بطاطس مقلية، سلطة الخس، والخبز الفرنسي، كما يحرص المطعم على تقديم أغلب أنواع الباستا من أجل كسب رضاء زبائنه في تناول أكلاتهم الإيطالية المُفضلة.

Willows

قضاء بعض الأوقات الهادئة في أحد المطاعم محاطًا بالفن واللوحات التشكيلية والقديمة مع تناول الطعام الشهي يبدو كمشهد من أحد الأفلام الرومانسية، لكنه أصبح واقعا في مطعم "Willows" الموجود في الشيخ زايد.


وتتنوع الأطباق الرئيسية في مطعم "Willows" لتضم أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فوود، فيمكنك الاستمتاع بطبق"Chicken Roulade" المكون من صدر دجاج ذهبي محشو ببيكون وجبن ماعز، جبن قشقوان، أوراق ريحان مفرومة، ومغطاة بصوص البارميزان الكريمي، لتُقدم مع البطاطس المهروسة أو اختيارك من الأطباق الجانبية.

 

أما إن كنت من عشاق اللحوم فننصحك بطلب "فيليه مينيون ستيك" المكون من 300 جرام شرائح لحم فيليه مغطاة بزبدة كافيه دي باريس، وتُقدم مع بطاطس مهروسة وصوص جريفي على الجانب، كما يمكنك الاستمتاع بأطباق السي فوود مثل طبق سمك السلمون "En Papillote" المكون من 200 جرام فيليه سلمون على طبقة من البطاطس المقطعة والفاصوليا الخضراء مغطاة بالزبدة والليمون والقشدة، ملفوفة بورق برشمان مخبوز بالفرن ويقدم مع أرز بالليمون.

Meat the chickأطباق متنوعة والباستا من Meat the Chick

Willows1أطباق مطعم Willows
 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022