leftlogo

فطارك «أورينتال» وأمريكي في «ترويقة».. وجرب الحلو والحادق من «الفرن اللبناني»

A A A
تناول الطعام في مطعم الفرن اللبناني
تناول الطعام في مطعم الفرن اللبناني

روتينك الصباحي مهم للغاية كى تبدأ يومك بداية صحيحة وهو ما يساعدك بقية اليوم، ولأن اليوم المثالي يبدأ بوجبة الإفطار، يمكنك الخروج مع أصدقائك للاستمتاع بإفطار مختلف في مطعم "ترويقة" الذي يقدم وجبات إفطار "أورينتال" وأمريكية مع المخبوزات المتنوعة، أو يمكنك تجربة الإفطار اللبناني بأطباقه الجديدة والشهية في مطعم "الفرن اللبناني"، ولنتعرف على منيو كل منهما لاختيار ما يناسبك في وجبة الصباح.

مطعم "ترويقة"

يعتبر من المطاعم الجديدة التي تسعى باستمرار لإثبات نفسها، وتُقدم أكلات مُناسبة للأوقات المختلفة في اليوم، فإن كنت ترغب في فطار مختلف فالمطعم يُرحب بك من الصباح الباكر بأكثر من اختيار لمنيو الإفطار، كما أن العاملين في "ترويقة" يُقسمون الفطار إلى ثلاثة أنواع؛ الشرقي، والأميريكان، والمخبوزات، وذلك لضمان أنه يناسب جميع الأذواق.

الفطار في "ترويقة"

الإفطار الشرقي أو "الأورينتال" يُعد من أنواع الإفطار المُحببة لقلوبنا، ويتكون من الفول والطعمية الساخنة، والبيض مع جرجير وسلطة وعيش طازج، أما الإفطار الأميريكان فهو لمُحبي التغيير، ويتكون من البيض الأومليت بأنواعه المختلفة الموجودة في المنيو بين البسطرمة والسجق والجبن بأنواعها والتركي المدخن المُميز لديهم بشدّة، مع 3 أطباق جانبية من البطاطس والمشروم والسوسيس.

 

وأخيرًا ستجد منيو المخبوزات في "ترويقة"، والذي سيتيح لك الاختيار بين أنواع كرواسون حادق أو حلو، فبالنسبة للحادق يوجد 3 أنواع هي؛ كرواسون بالبسطرمة، الجبن الشيدر، جبنة بالأعشاب، وإن أردت إفطارًا حلوًا، يُمكنك طلب 3 أنواع كرواسون أخرى وهي؛ النوتيلا، اللوتس، أو البان كيك.


مطعم الفرن اللبناني

بدأت فكرة المكان بين شقيقين لبنانيين أرادا بداية رحلتهما مع صناعة العجين في بيروت إلى العالم، وجلبا من خلالها سحر وثقافة وتقاليد الطهي اللبناني الأصيل إلى العالم أجمع، واشتهر مطعم ومخبز "الفرن اللبناني" بتقديم كل أشكال العجين مع إضافة العديد من العناصر والمكونات التي لن تتذوقها في مكان آخر، ويوجد لديه الآن 6 فروع حول العالم، بداية من بيروت، ولندن إلى الرياض والبحرين، ثم جاء إلى مصر منذ حوالي عامين، وافتتح أول فرع له في منطقة سرايات المعادي، ولم يمر الكثير حتى افتتح فرعه الثاني في منطقة الشيخ زايد في مول جاليريا 40.

تفطر إيه من الفرن اللبناني

من أشهر الأصناف التي من الممكن أن تجعل مطعم "الفرن اللبناني" مكانك المفضل؛ خاصةً في وجبة الإفطار هي أطباق البيض بالعجين، حيث يقدم المطعم بيض عيون بالعجين، وبيض وجبنة وشكشوكة، وبيض بالسجق، وبيض بالقورما اللبناني.

 

أما إن كنت من عشاق المناقيش اللبناني، فتتنوع في المطعم ما بين الزعتر، لبنة وخضرة، حلوم وحبق، لحم بعجين بدبس، كفتة، رأس عصفور، دجاج، والعديد من الأصناف الأخرى، كما يمكنك اختيار إفطار حلو عن طريق طلب كيك النوتيلا، وكيكة لبنان سفوف اللذيذة، وحلاوة وفريز، والمعمول الذي يتم تحضيره بألذ المكونات والنكهات اللبنانية الخاصة.

الفطار في ترويقة فطار الفطار في مطعم ترويقة

الفرن اللبناني في الشيخ زايد ديكور مطعم الفرن اللبناني بفرع الشيخ زايد

أطباق البيض بالعجين من الفرن اللبناني أطباق البيض بالعجين من الفرن اللبناني


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022