leftlogo

فطارك في Streat Eat من 3 دول «إيطالي يوناني ومكسيكي».. اعرف عروض رمضان

A A A
street7
Street Eat
في Streat Eat سوف تخوض تجربة جديدة ومميزة للغاية لأنك في مكان واحد سوف تجد أطباقًا من 3 دول مختلفة يُمكنك أن تطلب أي منهم على سفرة إفطارك.
فهو يُقدم أكلات من المكسيك، وإيطاليا، واليونان، وفي رمضان يُقدم عروضًا مختلفة على الوجبات حتى تذهب مع أصدقائك أو عائلتك وتستمتعون بالإفاطر في جو مختلف.

عروض Streat Eat  في رمضان

رمضانك مختلف مع Streat Eat وعروضه على كل وجبات رمضان الرائعة، وكل وجبة عليها خصم ومعها مشروب من اختيارك.
عرض الفاميلي ميل مناسب لإفطار العائلة أو الأصدقاء، يتكون من 4 تيكس ميكس برجر، و2 باستا، مع 400 جرام بطاطس، وبوكس ستريت بايتس، وجريك سلاد مع لتر كوكا كولا، أما عرض الكلاسيك ميل فهو يتكون من جريك سلاد، وباستا، مع بوكس ستريت بايتس وعصير.
أما عرض الـ Tasty Meal فهو لمُحبي البرجر حيث يأتي بـ 4 تيكس ميكس برجر، بطاطس، وبالتأكيد لتر كوكا كولا، إذا كنت ترغب في عرض لسندوتش واحد فقط فعرض الكومبو ميل مناسب لك، حيث يأتي لك سندوتش تيكس ميكس برجر، بوكس ستريت بايتس، عصير، مع سيزر سلاد. العرض الأخير هو على سندوتش تيكس ميكس برجر مع بطاطس هدية.


تحب تفطر في المكسيك؟

يُمكنك تجربة سندوتشات التاكو على فطارك، وهي 3 سندوتشات من تاكو الذرة، محشوة بفلفل حار وشيدر وصلصة الجواكامولي التي تُحضر من الأفوكادو، مع كريمة خفيفة ورائعة.
مع  فراخ "البوريتوس" المكسيكية، وهي صدور دجاج محضرة على الطريقة المكسيكية، ملفوفة في خبز التورتيلا مع فاصوليا حمراء، ذرة حلوة، مشروم وفلفل، جبن موتزريلا وشيدر، مع أرز مكسيكي ومتوفر من السندوتش البيف والتشيكن.

تفطر إيه من اليونان؟

إن كنت ترغب يومًا في السفر لليونان والذهاب لمطعم أنيق ليأتي لك النادل ويسألك عما ترغب فيه على سُفرتك، فالفرصة قد أتت لك في Street Eat، يُرشح لك Food Today من المنيو وجبة فراخ الجيرو الذي يتكون من الدجاج المشوي مع فيليه ليمون مُتبل، بصلصة تزاتزيكي، مع صوص بقلاوة بحلقات البصل وطماطم وجرجير ملفوفة في خبز البيتا.
سندوتش بيف جيرو أيضًا رائع بقطع الكباب اليوناني مع نفس الصوصات والحشو الخُضري الرائع، ولك حرية الاختيار بين لحم الكباب أو الدجاج المشوي.

ممكن تفطر في إيطاليا

البيتزا الإيطالية محضرة من عجينة البانزيروتي الخفيفة والمقرمشة في Streat Eat رائعة على الإفطار في رمضان، ويُمكنك تجربة "الكارميلو" وهي بيتزا مُحضرة بصلصلة الطماطم والموتزريلا، ثم طبقة من الروزماري وطعم مدخن من الرومي، مع جبن الشيدر.
ولمُحبي الجبن السايحة فبيتزا الفورماجي أكثر من رائعة، بجبن الموتزريلا والجورجونزولا، والشيدر، والريكفورد، ويفصل بين كل طبقة جبن والأخر أعشاب إيطالية.


Pollo FrittoPollo Fritto


street
Family Meal


street2
Classic Meal


street4

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022