leftlogo

فطارك وغداك أمام الأهرامات مباشرة.. مطعم "بيراميدز لاونج" بيقدملك تجربة مميزة مينفعش تفوتك

A A A
pyramids (1)
ناين بيراميدز لاونج 9 Pyramids Lounge
إذا كنت تبحث عن مكان جديد ومختلف عن باقي الخروجات التي تعودت عليها والمعروفة بالـ "الروتين"، فبالتأكيد نرشح لك مطعم "ناين بيراميدز لاونج 9 Pyramids Lounge"الذي يقدم لك تجربة فريدة لتناول الطعام أمام سفح الأهرامات مباشرة لتستمع بخروجة مميزة لا مثيل لها في أي مكان أخر.

مطعم "ناين بيراميدز لاونج 9 Pyramids Lounge"

يمتلك المطعم مكانين للجلوس يمكنك الاختيار بينهم، الأول يقع في الهواء الطلق Open Air أمام الأهرامات مباشرة والذي يمكنك الاستمتاع بتلك المنظر بشكل أكبر خلال فصل الشتاء، أما في فضل الصيف فإننا نرشح لك الجلوس في المكان الداخلي والذي يمكنك الاستمتاع بالديكور المميز والترابيزات والكراسي المودرن.
9 pyramids lounge

تطلب إيه من "ناين بيراميدز لاونج 9 Pyramids Lounge"؟

لم يكتفي مطعم "ناين بيراميدز" بإطلالته المميزة المباشرة على الأهرامات مباشرة، ولكنه يقدم أيضًا منيو متنوع الأصناف لكي يتناسب مع كافة الأذواق، فهو يقدم أطباق شرقية لا مثيل لها سواء في وجبة الفطار والغداء والعشاء.
ففي وجبة الفطار، يمتاز المطعم بتقديمه لتشكيلة من الأصناف الشرقية المعروفة بمذاقها الرائع وجودتها العالية، مثل طبق الجبن بأنواعه مع المختلفة مع العيش الطازج المعد خصيصًا بداخل المطعم، بالإضافة إلى البيض سواء الأومليت أو المقلي.

أما بالنسبة للغداء، فأكثر طبق ترشحه لك "فوود توداي Food Today" هو طبق المشويات المتنوع ما بين الفراخ المشوية والشيش طاووق والكباب والكفتة، والذي يتم تقديمهم مع سلطة البابا غنوج وسلطة الطحينة وسلطة خضراء، بالإضافة إلى العصائر المتنوعة التي تصل لأكثر من 20 نوع يمكنك الاختيار بينهم.
9v pyramids2222
55545
بيراميدز9
بيراميدززز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022