leftlogo

فطار حمزة «للأكيلة» بس.. صواني مشويات وبيتزا وفطاير و«الشاورما أحلى من السوري»

A A A
WhatsApp Image 2022-04-06 at 5.44.32 PM (1)
أكلات مطعم حمزة
مطعم حمزة في مدينة نصر معروف بجودة المشاوي والشاورما والمعجنات التي يُقدمها بكل حب، فيمكنك الاستمتاع بأشهى أطباق الشاورما والفطائر وصواني المشويات أيضًا.. تعرف على ترشيحات Food Today من قائمة الطعام المقدمة من حمزة ووجبات الإفطار والسحور الشهية والمتنوعة، لترضي جميع الأذواق. 

ممكن تتسحر إيه في حمزة؟

حمزة يرفع شعار "السحور مش بس فول"، فوجبات السحور لديه للأكيلة، ويُمكنك أن تطلب بيتزا تشيكن رانش، أو بيتزا سوبرسوبريم، أو طاجن أرز بسمتي بالفراخ الكريسبي في الفرن، أو طاجن نجرسكو حمزة الرائع.

حمزة مكانك المثالي في الفطار

في وجبات الإفطار، لدي حمزة منيو كامل بالمشاوي والمعجنات والفطائر الشرقية الرائعة التي يُقدمها بالجبن والسجق واللحم المفروم والفراخ الكريسبي، والطواجن بالمكرونة وبالأرز البسمتي أيضًا، أو وجبات الكفتة والسجق الضاني والكباب البتلو، مع الأرز البسمتي الأصفر وسمبوسك ومقبلات متنوعة.
كل ذلك إلى جانب الموزة الضاني، وصواني حمزة المليئة بالسجق والكباب والكفتة والفراخ المشوية والحمام والممبار والأرز البسمتي بالكيلو، مع مجموعة من المقبلات وأطباق الشوربة والسلطات.

وجبات رمضان من حمزة

يقدم حمزة مجموعة من الوجبات الرائعة في رمضان، منها وجبة ربع فرخة مع 2 كفتة وتقدم مع أرز بسمتي وعصير رمضاني وعيش ومخلل.
أما الوجبة الثانية فهو تتكون من 3 قطع شيش طاووق و2 فيليه مشوي و2 كفتة مع الأرز البسمتي، بجانب العيش والمخلل والعصير.
والوجبة الثالثة عبارة عن ربع فرخة مشوي، مع 2 فيليه مشوي و2 كفتة وأرز بسمتي، أما الوجبة الأخيرة فهى لمحبي الإسباجتي مع قطع الفراخ البانيه والبطاطس المحمرة، وتُقدم مع كول سلو ومخلل وعصير رمضاني من اختيارك.

جرب فطاير حمزة على الفطار 

فطائر حمزة من أروع الفطائر التي يُمكنك تجربتها، فهي تُقدم بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش، وبالإضافة لذلك فالفطائر الحلوة في حمزة تشعُر وكأنها من مطعم مُخصص ومُتفنن في الحلويات، ومنها فطائر بالسكر، الكاسترد، القرفة، والنوتيلا والمكسرات.
وبجانب ذلك، ففطائر الحادق مُميزة للغاية، سواء بالفراخ كالباربكيو والفراخ الكريسبي والشاورما، أو فطائر اللحوم كفطائر السجق، البسطرمة، شاورما اللحم، والسوسيس، ويُمكنك طلبها كفطيرة أو صاروخ.

طواجن الرز البسمتي.. جربتها قبل كده؟

أطباق الفرن عادة تُحضر من المكرونة، لكن هل جربتها بالرز البسمتي؟ يُمكنك تجربتها بالشيش طاووق، والسجق، ودجاج الباربكيو، والكريسبي، مع طبقة ساخنة من الموتزريلا السائحة على وجه الطاجن ينبعث من تحتها البُخار من حرارة الأكل.

لو نفسك تفطر شاورما.. يبقى كيزر حمزة

عادة ما تشتهر المطاعم السورية بالشاورما المُميزة لديها، لكن حمزة من المطاعم المصرية التي كسرت هذه القاعدة وأصبح واحدا من أفضل مطاعم الشاورما في مصر، سواء في السندوتشات أو أطباق الفتّة، فسندوتشات الشاورما تُقدم في عيش كيزر، وعيش صاج، وبالنسبة لأطباق الفتّة فيُمكنك إضافة المزيد من جبن الموتزريلا. 

WhatsApp Image 2022-04-06 at 5.44.32 PM (2)
مأكولات حمزة 

WhatsApp Image 2022-04-06 at 5.44.32 PM
صواني حمزة 

WhatsApp Image 2022-04-06 at 5.44.33 PM (1)
وجبات رمضان 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022