leftlogo

فطار عالمي وسحور شرقي وحاجات تانية كتير في مطعم Ravenos

A A A
طريقة عمل طاجن الدجاج بالباذنجان
الإفطار في Ravenos

إن كنت من منطقة مدينة نصر وتريد الخروج مع أصدقائك لتتناولون الأطباق العالمية وأيضا أطباق السحور الشرقيه، وفي مطعم Ravenos بمدينة نصر يُمكنك أن تستمتع بأوقاتك مع أحبابك على فطار وسحور أكثر من رائع.. ويُرشح لك Food Today بعض الأكلات المميزة من منيو المطعم.

تفطر إيه في Ravenos

"رافينوس" يقدم وجبات إفطار مُتميزة وتُحضر كلها بعناية فائقة، ويُمكنك اختيار المشروب الرمضاني المُفضل لك من السوبيا، الكركديه، قمر الدين، وتمر هندي، أما أطباق الشوربة فيوجد شوربة لسان عصفور وشوربة كريمة بالفراخ أو المشروم، ومن المُقبلات يوجد السمبوسك بنوعيها والكُبيبة الشامي وأطباق السلطة الخضراء والطحينة والبابا غنوج.


وإذا كنت تُفضل أطباق الفراخ على الفطار، فيُمكنك الحصول على تشيكن إسكالوب بانيه رائع من صدور الفراخ المقرمشة ومُغطاة بالبيف المدخن والصوص الأبيض، ويوجد أيضًا التشيكن تورنادو من صدور الفراخ مع كبدة الفراخ وصوص الديمي جلاس، أما الكوردن بلو الفرنسي فلا يُقاوم في المطعم وننصحك به بشدة، ويتميز بالفراخ الطازجة المحشوة بشكل كافي من التشيز والمشروم، ولو كنت تُفضل الطعم المدخن أو صوص الـBBQ فيُمكنك طلب باربيكيو تشيكن حيث تُقدم صدور الدجاج مع المشروم وصوص الباربكيو وميكس تشيز.

السحور شرقي

يُمكنك أن تحصل على سحور Ravenos الذي يتكون من طبق فول بزيت الزيتون، زيت حار، زبدة، طحينة، أو فول إسكندراني، مع طعمية وجبنة بطماطم وبيض من اختيارك سواء أومليت، اسبنش، جبنة، أو عيون، ويُمكنك أيضًا إضافة طبق بطاطس بوم فريت، ميكس جبن، سلطة طحينة وزبادي.
فول 

تطلب إيه تاني من Ravenos

بالنسبة لأطباق اللحوم فيُمكنك الاستمتاع بفيليه تورنادو وهو فيليه مشوي مع كبدة الفراخ والصوص البُني، أما بيف الاستراجانوف فعبارة عن قطع من اللحم ومُقدمة مع بعص وفلفل وصوص أحمر وخيار مخلل، ويُمكنك أيضًا أن تختار الفيليه المشوي مع صوص الفلفل الأسود أو المشروم أو الريكفورد، بينما الكلورادو فهو لعُشاق اللحم البتلو مع السلامي والموتزريلا وصوص أبيض، يُمكن أن تتناول أطباق مشاوي مختلفة من الفراخ المسحّب، الكفتة على الفحم، أو أسياخ من الشيش طاووق، ميكس جريل المُكون من لحمة وكفتة وشيش طاووق مع صدور الفراخ.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022